دماء في ليلة رأس السنة.. طعن سيدة «تأخرت لساعات مبكرة» ومقتل شاب على يد عمه

شهدت ليلة رأس السنة الميلادية وأول أيام العام الجديد، حالتي قتل وأخرى انتحار، في محافظتي القاهرة والجيزة، بسبب «خلافات على الميراث» و«مرض نفسي» و«التأخر عن المنزل لساعات متأخرة».

في القاهرة.. انتحار طبيب من جنسية عربية 

أقدم طبيب من جنسية عربية على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق السادس بمنطقة مصر القديمة بسبب معاناته من مرض نفسي.

تلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من مستشفى قصر العيني، يفيد بوصول متوفى نتيجة سقوطه من الشرفة، وبالانتقال تبين أن المتوفي طبيب عربي ويدعى «خالد أ»، 45 سنة، وأقدم على الانتحار نتيجة ما يعانيه من اضطرابات نفسية، وتعاطيه للعقاقير المهدئة.

ودلت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة أن الطبيب مقيم داخل شقته بمفرده، ويعاني من اضطرابات نفسية، ويوم الحادث ألقى بنفسه من شرفة مسكنه، مما أدى إلى إصابته بكسور بالجمجمة والجسم، ونزيف دموي، وأسفر عن وفاته، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

 شاب يقتل شقيقته بسبب سهرة رأس السنة في الجيزة

أقدم شاب على قتل شقيقته، بسبب تأخرها في العودة إلى المنزل بالجيزة، في أول أيام العام الجديد.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل داخل مسكنها، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجني عليها مصابة بعدة طعنات بأنحاء جسدها.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن شقيق المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية بينهما، بالإضافة إلى معاتبته لها لتأخرها خارج المنزل، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، سدد خلالها لها عدة طعنات.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لعنة الميراث.. عامل يطعن نجل أخوه

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين مقتل شاب نتيجة إصابته بعدة طعنات، وكشفت التحريات أن عمه وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، واعترف المتهم عقب القبض عليه بارتكاب الجريمة، بسبب الخلاف على ميراثه في عقار ملكه وأشقائه، وأن مشادة كلامية نشبت بينه وابن شقيقه، طعنه خلالها بسكين، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت الجريمة.

«السوشيال ميديا».. عصا سحرية لكشف الجرائم في 2020

تخصص في المواتير والكابلات.. سقوط تشكيل عصابي ارتكب 7 جرائم سرقة بالإسكندرية

«ما حدش يزعل مني».. خبيرة أبراج: «كل اللي اتجوز فى 2020 هيطلق».. فيديو