ذكرى ميلاد فاروق الفيشاوي..آخر كلماته عن السرطان: سأهزمه ومش عايز حد يزعل

الفنان فاروق الفيشاوي تحل اليوم الأحد 5 فبراير ذكرى ميلاده، فهو من مواليد 1952 ، وتحدث عن مرضه ومعاناته مع السرطان الذي لم يخشاه طوال حياته أو يخاف منه، ففاجأ جمهوره خلال تكريمه بمهرجان الاسكندرية السينمائي بإصابته بمرض السرطان.

حديث فاروق الفيشاوي عن مرض السرطان

وقال الفيشاوي، في حديثه عن المرض خلال لقاء تليفزيوني سابق: مش عايز حد فيكم يزعل أو يضايق أو ينزعج لان انا شخصيا مش منزعج، وبعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، دكتوري المعالج أخبرني أنني مصاب بالسرطان، وسأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، أنا هتعامل مع هذا المرض كأنه صداع، وبالعزيمة وبالإصرار سأنتصر على هذا المرض وسأهزمه.

وأضاف: اتضح أني مصاب بمصاب اخر وهو مهم وجميل وهو اني مصاب بالحب..حب زملائي وابناء مهنتي وجمهور كبير جدا جدا وقف جنبي منذ أن بدأت ويمكن أيام الشقاوة شوية كدت أن أخذل هذا الجمهور ولكن وقوفه جنبي دفعني أن اقف مرة أخرى وأعود أحسن من الأول.

ليلة سوداء في حياة فاروق الفيشاوي

وتحدث الفيشاوي عن ليلة سوداء في حياته، قائلا: هي مش ليلة واحدة، دي نهار بليلة كان في أحد السنين في التسعينات جات رياح الخماسين ولما بتيجي الجو بيبقى مترب وغامق بس مش أسود في السنة دي كان أسود أسود ومكنش فيه نهار يعني النهار والليل كانوا شبه بعض.

وتابع الفيشاوي: كانت ليلة فعلا سودة عليا، وحسيت بانقباضة وخوف وفقدت صديق عزيز وفنان ممثل من الشبان الجمال سمير وحيد وتوفي في هذا اليوم الله يرحمه ويحسن إليه.

ليلة بيضاء في حياة فاروق الفيشاوي

كما تحدث عن ليلة بيضاء في حياته، قائلا: كان فيه ليلة بيضاء بحياتي بس من غير فستان، وهي ولادة ابني أحمد الفيشاوي وكان فيه قلق قبل ما يوصل للدنيا، وبعدها بقي فيه اطمئنان وفرحة.

فاروق الفيشاوي حصل على البكالوريوس وقبلها على ليسانس الأداب من جامعة عين شمس. لمع في مسلسل (أبنائى الأعزاء شكرا)، ثم عرف أدوار البطولة بعد دوره فى فيلم (المشبوه). وتزوج أكثر من مرة. الأولى من سمية الألفي التي أنجب منها أحمد وعمر، ثم من سهير رمزي، ثم من نوران من خارج الوسط الفني.

فاروق الفيشاوي يعتبر من أغزر النجوم عملا في ثمانينات وتسعينات القرن العشرين، وقام بعمل أدوار كثيرة متباينة، حيث جسد دور الملك فاروق ودور شحات وأدوار عديدة مهمة. توفى في 25 يوليو 2019 بسبب سرطان الكبد.

مش كيماوي.. فاروق الفيشاوي يتحدث عن علاجه من مرض السرطان وينفعل لهذا السبب

من الذاكرة| فاروق الفيشاوي أحب امرأة واحدة فقط ولم يتزوجها: عايز أقلد والدي

في ذكرى ميلاده.. فاروق الفيشاوي يكشف ليلة سوداء وأخرى بيضاء في حياته

بأمر المحكمة: رفض أحمد الفيشاوى لنقل ابنته لمدرسة بالقاهرة