ذكرى ميلاد فاروق الفيشاوي .. نجله يتذكره برسالة مؤثرة: «مبسوط مع ربنا»

أحيا الفنان أحمد الفيشاوي ذكرى ميلاد والده فاروق الفيشاوي التي تصادف اليوم الأحد، الموافق له 5 فبراير الجاري، من خلال نشره صور جمعتهما في آخر تكريم للراحل.

أحمد الفيشاوي ووالده فاروق الفيشاوي

علق أحمد الفيشاوي على صوره مع والده التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «أنا عندى يقين إن حضرتك مبسوط مع ربنا».

وتابع نجل فاروق الفيشاوي قائلًا: «إلى اللقاء يا طيب يا كريم يا محترم»، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين يدعون لوالده الراحل.

يصادف اليوم الأحد ذكرى ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي الذي وُلد يوم 5 فبراير 1952، ورحل عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان يوم 25 يوليو 2019.

فاروق الفيشاوي فاروق الفيشاوي

مرض فاروق الفيشاوي

مرض فاروق الفيشاوي تحدث عنه في آخر مقابلة تلفزيونية له قبل وفاته، وكشف تفاصيل المعاناة والعلاج، ويرصدها موقع قناة صدى البلد في السطور التالية.

قال الفنان فاروق الفيشاوي عن مرضه والمعاناة مع السرطان: «في تقدم كبير في حالتي ولكن أخضع لعلاج جديد ظهر عام 2017 في العالم كله غير العلاج الكيماوي».

علاج سرطان فاروق الفيشاوي

وتحدث عن تفاصيل العلاج الجديد الذي خضع له، قائلًا: «العلاج اخترعه اتنين أطباء واحد أمريكي وواحد ياباني وأخذوا عنه جائزة نوبل في 2018 والعلاج غير متعب على الإطلاق».

وتابع الفنان فاروق الفيشاوي كلامه منفعلًا: «أنا ضد إنهم يطلعوا أطفال المرضى بالسرطان بهذا الشكل المأساوي، ومش عشان أتعاطف مع المريض أجيبه بطريقة صعبة وعلى العكس إذا جبناهم بعد الشفاء هيدي الناس والمرضى أمل كبير».

 

أحمد الفيشاوي ووالده فاروق الفيشاوي أحمد الفيشاوي ووالده فاروق الفيشاوي

مش كيماوي.. فاروق الفيشاوي يتحدث عن علاجه من مرض السرطان وينفعل لهذا السبب

في ذكرى ميلاده.. فاروق الفيشاوي يكشف ليلة سوداء وأخرى بيضاء في حياته

من الذاكرة| فاروق الفيشاوي أحب امرأة واحدة فقط ولم يتزوجها: عايز أقلد والدي

أحمد الفيشاوي يعترف بابنه تيتوس بعد انكار نسبه لسنوات

الكريسماس 2023 .. أحمد الفيشاوي يحتفل مع رانيا يوسف: «من الفنانات المفضلات لي»