في ذكرى ميلاده.. فاروق الفيشاوي يكشف ليلة سوداء وأخرى بيضاء في حياته

تحل اليوم الأحد 5 فبراير ذكرى ميلاد الفنان فاروق الفيشاوي، اذ أنه من مواليد 1952 ، حيث تحدث الفنان الكبير الراحل عن ليلة سودة بحياته وهي فقد صديق عزيز لديه وأخرى بيضاء مر بها في حياته وهي يوم ولادة ابنه أحمد الفيشاوي.

فاروق الفيشاوي يتحدث عن ليلة سوداء في حياته

وقال الفيشاوي، في لقاء تليفزيوني سابق: هي مش ليلة واحدة، دي نهار بليلة كان في أحد السنين في التسعينات جات رياح الخماسين ولما بتيجي الجو بيبقى مترب وغامق بس مش أسود في السنة دي كان أسود أسود ومكنش فيه نهار يعني النهار والليل كانوا شبه بعض.

وتابع الفيشاوي: كانت ليلة فعلا سودة عليا، وحسيت بانقباضة وخوف وفقدت صديق عزيز وفنان ممثل من الشبان الجمال سمير وحيد وتوفي في هذا اليوم الله يرحمه ويحسن إليه.

فاروق الفيشاوي يتحدث عن ليلة بيضاء في حياته

وأضاف فاروق الفيشاوي: كان فيه ليلة بيضاء بحياتي بس من غير فستان، وهي ولادة ابني أحمد الفيشاوي وكان فيه قلق قبل ما يوصل للدنيا، وبعدها بقي فيه اطمئنان وفرحة.

فاروق الفيشاوي حصل على البكالوريوس وقبلها على ليسانس الأداب من جامعة عين شمس. لمع في مسلسل (أبنائى الأعزاء شكرا)، ثم عرف أدوار البطولة بعد دوره فى فيلم (المشبوه). وتزوج أكثر من مرة. الأولى من سمية الألفي التي أنجب منها أحمد وعمر، ثم من سهير رمزي، ثم من نوران من خارج الوسط الفني.

ويعتبر فاروق الفيشاوي من أغزر النجوم عملا في ثمانينات وتسعينات القرن العشرين، وقام بعمل أدوار كثيرة متباينة، حيث جسد دور الملك فاروق ودور شحات وأدوار عديدة مهمة. توفى في 25 يوليو 2019 بسبب سرطان الكبد.

أحمد الفيشاوي يحيي ذكرى وفاة والده: 3 سنين وقلبي مكسور

أحمد الفيشاوي يعترف بابنه تيتوس بعد انكار نسبه لسنوات

ندى الكامل: انفصالي عن الفيشاوي وجعني عايزة راجل دمه خفيف

من الذاكرة| فاروق الفيشاوي أحب امرأة واحدة فقط ولم يتزوجها: عايز أقلد والدي