من الذاكرة| فاروق الفيشاوي أحب امرأة واحدة فقط ولم يتزوجها: عايز أقلد والدي

ذكرى ميلاد فاروق الفيشاوي تحل اليوم الأحد الموافق له 5 فبراير، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1952، وشهدت حياته الشخصية والفنية العديد من الأحداث والحكايات المثيرة للجدل.

ذكرى ميلاد فاروق الفيشاوي

حكايات فاروق الفيشاوي كثيرة من بينها فنية وشخصية وعاطفية، ويرصد موقع قناة صدى البلد في السطور التالية قصة امرأة واحدة أحبها.

تحدث الفنان فاروق الفيشاوي في تصريحات صحفية سابقة له، عن الزواج والحب في حياته قائلًا: «كل شيء قسمة ونصيب والدي وأمي تزوجا 40 سنة ومغضبيتش مرة رغم المشاكل».

قصة حب فاروق الفيشاوي

واستكمل الفنان فاروق الفيشاوي : «لم يحدث أن تركت والدتي منزلها ويحتفظون بخلافتهما في أوضة النوم، وكان يقولها يا عزيزتي وهو يقولها يا عزيزي، والحياة دلوقتي والمشاكل أصبحت مختلفة والهدوء والنعيم والراحة مبقتش متوفرة كثيرًا».

وتابع الفنان في لقائه التلفزيوني السابق، قائلًا: «واستقراري العاطفي والنفسي وصراعي مع الحياة وطموحي ومع الآخرين بتأثر بالآخرين وبأثر فيهم جعل الحياة مش سهلة، عكس زمان الناس كانت هادئة وفيها استقرار».

وفيما يخص قصة حب فاروق الفيشاوي الوحيدة، قال: «حبيت مرة واحدة فقط في حياتي هي ست واحدة في حياتي ولو فكرت أتجوز هتجوزها هي لكن لو قالتلي لا مش هتجوزك مش هتجوز تاني ولسة عندي أمل أتجوزها وأقلد أبويا وأعيش معها 40 سنة».

عماد رشاد: هذا ما طلبه فاروق الفيشاوي قبل موته بـ 48 ساعة.. وبنتي كان المفروض تبقى نجمة سينمائية

محمود حميدة يسترجع ذكرياته مع فاروق الفيشاوي: أخلاق النبلاء من الفرسان

إسعاد يونس تحيي ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي بصورة من «سيدة الوحش»

ذكرى رحيل فاروق الفيشاوي.. سبب تعاونه مع الزعيم.. وعشقه لسمية الألفي.. وفشله في هزيمة السرطان

في ذكرى وفاته الثالثة.. فاروق الفيشاوي «المشبوه» الذي صدم الجميع قبل وفاته بعام