رئيس الزمالك يهنئ الفريق بالفوز على سموحة .. ويشيد بالروح العالية للاعبين

حرص اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بفوزه على مضيفه سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز .

وأكد عبدالعزيز أن الفوز جاء مصحوبا بآداء طيب مشيدا بالروح العالية الكبيرة التي ظهرت على جميع اللاعبين رغم الغيابات مشددا على أن النتيجة جاءت عن جدارة واستحقاق .

وتمنى رئيس الزمالك، التوفيق للفريق الأول في المباريات المقبلة بداية من مباراة إنبي السبت المقبل بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز في ظل سعي الفريق الدائم لتحقيق نتائج طيبة وحصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم .

وكان اللواء المستشار عماد عبدالعزيز قد حرص على حضور المباراة بملعب الجيش ببرج العرب بصحبة اللواء عصام العنتبلي نائب المدير التنفيذي للنادي والأستاذ عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية للنادي .

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات بفوز سهل على سموحة

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، نغمة الانتصارات بالفوز على مضيفه سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء الإثنين،  على استاد الجيش ببرج العرب، بالجولة الثالثة للدوري العام.

وكان الزمالك قد تعادل في الجولة الماضية أمام بيراميدز بهدف لكل فريق، فيما حقق الفوز في الأسبوع الأول للمسابقة على المقاولون العرب بثنائية نظيفة.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 8 من ركلة جزاء بواسطة المغربي أشرف بن شرقي، الذي وضعها على يمين حارس سموحة، الهاني سليمان، ويعد هذا الهدف هو رقم 15 بقميص الزمالك والهدف الرابع للاعب المغربي في الدوري المصري.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء للفارس الأبيض، بعد عرقلة محمود البدري مدافع النادي السكندري لـ يوسف 'أوباما' داخل منطقة الجزاء.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 32، من تمريرة من أوباما إلى أحمد أبو الفتوح الذي راوغ محمد محسن ليلة، واخترق منطقة الجزاء وراوغ رجب نبيل وسددها رائعة داخل الشباك.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حازم إمام

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما”- محمد أوناجم – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: حميد أحداد

وجلس على دكة البدلاء كلا من محمد عواد و إسلام جابر وحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي عمر السعيد و محمود عبدالرازق “شيكابالا” وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وحسين فيصل

بها الفوز، يرتقي الزمالك للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد سموحة السكندري، عند 5 نقاط بالمركز الثامن.

 

الزمالك ضد سموحة.. التاريخ يرجح كفة الأبيض أمام الفريق الساحلي

حافلة الزمالك تصل برج العرب.. ولاعبو الأبيض يعاينون الملعب