ربنا ينصرك .. الرئيس السيسي يستجيب لسيدة ويأمر بنقلها لتلقي الرعاية الطبية

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى سيدة طلبت تلقي العلاج وذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الرئيس اليوم الجمعة في منطقة مصر القديمة والقاهرة التاريخية لمتابعة سير العمل بعدد من المشروعات القومية.

وخلال جولة الرئيس السيسي حرص على التوقف لتبادل الحديث مع المواطنيين والأسر التي تصادف وجودهم أثناء مروره، حيث هنأهم بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، كما استفسر عن أحوالهم المعيشية، واستمع لمطالبهم.

وطلبت سيدة من الرئيس السيسي أن تتلقى العلاج حيث تعاني من عدة أمراض ووجهت حديثها إلى الرئيس السيسي : «والنبي يا ابني أوقف معايا ربنا يسترها عليك ويبعد عن جسمك المرض وينصرك ويجبر بخاطرك ولا يذلك لحد ويبعد عنك ولاد الحرام ولا يذلك لحد ويجعلك مستور ويوقف لك ولاد الحلال

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي على الفور باتخاذ اللازم مع السيدة ونقلها لتلقى الرعاية الطبيبة المتخصصة، قائلا : «أنا تحت أمرك على عيني حاضر وهنقلك المستشفى حالا».

وقامت السيدة بعد نقلها للمستشفى بالدعاء إلى الرئيس السيسي قائلة : «راجل طيب ربنا ينصره على من يعاديه ويكفيه شر المرض ويديله الصحة ربنا يسترها عليه ويبعد عن جسمه المرض وينصره ويجبر بخاطره ولا يذله لحد ويبعد عنه ولاد الحرام ويجعله مستور ويوقف له ولاد الحلال».

https://www.youtube.com/watch?v=SBD_b8ttvsc

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد