رب ضارة نافعة.. مسن أسترالي يعلن إسلامه بعد شكوته من صوت صلاة العيد

أعلن مسن أسترالي إسلامه، في مشهد مؤثر ووسط مجموعة من التهاني من قبل المصلين، وذلك عقب ذهابه إلى المسجد لكي يشتكي من صوت صلاة عيد الفطر المرتفع، الذي تسبب له في إزعاج كبير له، مما دفعه للذهاب للمسجد لتقديم شكوى من أجل خفض الصوت.

مسن أسترالي يعلن إسلامه في عيد الفطر

ووثق المصلون في المسجد، لحظة إعلان مسن أسترالي إسلامه، وهو ينطق الشهادتين باللغة العربية والإنجليزية، ويبكي بحرارة كبيرة أثناء تقديم التهنئة له من قبل الحاضرين في المسجد.

مسن أسترالي يعلن إسلامه

تفاصيل إسلام مسن أسترالي يوم العيد

ونشر أحد الدعاة في أستراليا، مقطع فيديو لحظة إعلان مسن أسترالي إسلامه، في  ضاحية أروندل بمدينة جولد كوست تحديدًا، وعلق عليه «مرحبا بك يا أخي في الإسلام في يوم العيد جاء هذا الأخ يشكو من الضوضاء هذا الصباح، وعاد إلى المنزل مسلمًا، الله أكبر».

وتابع: العجوز الذي يدعى بروين ويقطن في دار مسنّين قريبة من المسجد، جاء يشتكي إليه بسبب الضوضاء التي قد تكون حدثت إثر اجتماع المسلمين لصلاة العيد، لكنه جلس معه خمسين دقيقة تحدث معه خلالها، واقتنع بالإسلام وأراد اعتناقه.

مسن أسترالي يعلن إسلامه

إعتنا مسن أسترالي للإسلام

ظهر مقدم الفيديو الشيح حسن، وهو يلقن الرجل الأسترالي المسن الشهادة، وسط دموع الفرحة التي تملأ عينيه، وحرص المسلمون الموجودون بالمسجد نحوه لتهنئته في أجواء مميزة، مرحبين به في عائلته الجديدة، على حد تعبيرهم.

ونال مقطع الفيديو الذي تم نشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، رواجا واسعا من قبل النشطاء، وتقديموا بالتهنئة عبر التعليقات للرجل المسن الأسترالي، بالإضافة إلى الإشادة الكبيرة من قبل رواد المواقع الاجتماعية بأسلوب الرجل المسلم الذي تحدث مع الرجل المسن، وقدم له صورة مميزة عن الإسلام، وجعل يهدأ ثم أخبره ببعذ المعلومات عن الدين الإسلامي ليعلن إعتناقه لدخول الإسلام.

مسن أسترالي يعلن إسلامه

بوتين يهنئ المسلمين بعيد الفطر في روسيا: الأمة الإسلامية مليئة بفعل الخير

النني يهنئ الأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر

شيخ الأزهر يهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر

قصة الأسير الذي رفض دخول الإسلام.. وكيف تصرف معه رسول الله.. فيديو

الإمام الأكبر: الإسلام أمر بعدم إخراج المطلقات من بيت الزوجية في عدتهن لعل الزوج يراجعها