رضوى الشربيني تتلقى عروض زواج «أون لاين»

رضوى الشربيني تصدرت مؤشرات البحث الساعات الماضية، وذلك عقب تلقيها الكثير من عروض الزواج عبر حسابها على موقع فيسبوك، حيث تفاعلت رضوى الشربيني مع معجبيها وبدأت ترد عليهم وتمزح معهم، ولكن في جهة آخرى بدأ البعض يعلق على تصريحات الإعلامية عن الحب والرجال السابقة والتي كان يتهموها أن «خرابة بيوت»>

ونرصد نماذج من نصائح وتصريحات رضوى الشربيني التي كانت تثير الجدل:

نصائح رضوى الشربيني للفتيات

  • بطلي تقلي من نفسك
  • متقرنيش نفسك بحد
  • بطلي جلد ذات
  • ابعدي عن العلاقات السامة والناس المؤذية
  • مفيش سقف لأحلامك من حقك تحلمي
  • قدري نفسك بنفسك متستنيش حد يقدرك
  • اتعلمي تتجاوزي المشاكل والأشخاص اللي بيأذوكي

عروض زواج للإعلامية رضوى الشربيني

كثير من الحسابات على السوشيال ميديا مزحوا مع رضوى الشربيني، وادعوا أنهم تزوجوها والبعض الأخر تقدم لها، حيث كتب أحدهم: «الف مليون مبروك للشعب العربي، رضوى الشربيني وحدت العرب في عيد الحب ليخطبها الخليج العربي قبل المصريين نقطه فارقه في حيات احداهم».

وردت عليه الإعلامية رضوى الشربيني، وكتبت: «مليون مبروك للشعب العربى».

وكتب أخر: «أنا دخلت ميتينج وطلعت منه لقيتك اتخطبتي لنص رجالة مصر والنص التاني بيكراش عليكي، كان في حاجه إن شاء الله»، وردت رضوى الشربيني عليه وقالت: «لا دى شكليات كلها».

وسخر أخر وادعى أنه تزوج من رضوى الشربيني حيث نشر صورة له برفقة رضوى الشربيني مصمم فوتوشوب حيث ظهرا وهما مرتدين بدلة وفستان زفاف.

صفحة رضوى الشربيني

وكتب: «كنا عاملينها عالضيق عندنا في الحاره وما لحقناش نعزم حد، الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات»، وكتبت رضوى الشربيني تعليق له: «ده بيطمن عليا».

ومن التعليقات الطريفة أيضًا التي جعلت اسم الإعلامية رضوى الشربيني تتصدر التريند، ادعاء أحد الأشخاص أنه اصيب بصدمة بعد عقد نيته أن يتقدم لخطبتها، فاكتشف أن الكثير من الشباب تقدموا لها.

وعلق: «شاب من محافظة المنوفيه القى بنفسه من على سجاده المنزل لانه كان ناوى يتقدم لرضوى الشربينى صبح الصبح لقى مصر كلها اتقدملتها»، فردت وقالت: «ش السجادة والنبى».

رضوى الشربيني من الحرم المكي: اطمئن قلبي.. صور

عفاف شعيب تنتقد رضوى الشربيني: كلامك بيخرب البيوت

رضوى الشربيني توجه رسالة إلى مبروك عطية بسبب جريمة المنصورة

رضوى الشربيني تحتفل بتخرج ابنتها: معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي اللي أنتي عايزاه

رضوى الشربيني تحتفل بعيد الحب لـ السناجل :«عيد استقلال سعيد »