ريم طارق زوجة حسن شاكوش تحصل على قرار تمكين من فيلا أكتوبر

قال فهد مرزوق محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، إن الزوجة حصلت على قرار من محكمة أسرة أكتوبر، بالتمكين من فيلا شاكوش في مدينة ٦ أكتوبر للإقامة بها بعد اتهامها له بطردها، والاستيلاء على إيصال أمانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.

وكان قد تقدم مرزوق دفاع ريم طارق، بطلب الحصول على قرار بتمكين موكلته من فيلا زوجها، وتم الموافقة على الطلب بتمكين مشاركة بين ريم وشاكوش وتكليف قوة من قسم أول أكتوبر بتنفيذ القرار وتسليم الفيلا بموجب قرار التمكين.

وأنهى قسم شرطة أول أكتوبر إجراءات تنفيذ قرار التمكين بحضور دفاع ريم طارق بعد الحصول على تاشيرة مأمور القسم.

وكان قال فهد مرزوق دفاع ريم طارق زوجة حسن شاكوش إن موكلته مثلت أمام نيابة أكتوبر أول لسماع أقوالها في اتهام شاكوش لها بالادلاء ببيانات كاذبة وسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من شقة الزوجية.

وطالب فهد مرزوق دفاع زوجة حسن شاكوش أمام النيابة بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرا رشيد خاصة ان ريم طارق قدمت لحسن شاكوش قسيمة طلاقها من زوجها الاول حتي يقدمها للماذون ويثبت انها 'ثيب' وليست بكر وبالتالي ليست مسئولة عن التزوير في قسيمة زواجها من شاكوش حيث اطلعت عليها في النيابة وفوجئت بانها مسجل بها انها بكر رشيد.

وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش أدلة تثبت سلامة موقف زوجته واتهم زوجها والمأذون بالتزوير في أوراق رسمية 'قسيمة الزواج'

ومثلت زوجة حسن شاكوش أمام جهات التحقيق للاستماع إلى أقوالها في البلاغ المقدم من زوجها يتهمها فيه بالادلاء ببيانات كاذبة وسرقة أموال من شقة الزوجية ونفت كافة الاتهامات الموجهة اليها مؤكدة ان زوجها هو من طردها من منزل الزوحية واستولى على قائمة منقولاتها وايصال امانة مقابل مؤخر الصداق.

وعقب الاستماع لاقوالها وجهت النيابة لزوجة حسن شاكوش تهمتي الإدلآء ببيانات كاذبة للمأذون وسرقة مبلغ نصف مليون جنيه ومن المقرر استدعاء مطرب المهرجانات للاستماع إلى أقواله في البلاغ المقدم منه ضد زوجته بعدما اتهمته ريم بالتورط مع الماذون في تزوير قسيمة زواجهما.

وكان قد تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد بحضور ريم طارق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته 'حسن شاكوش' لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

تفاصيل اتهام عمرو مصطفى لـ حسن شاكوش بالسرقة

تفاصيل جديده في واقعة حسن شاكوش وزوجته

حسن شاكوش يخرج عن صمته: اتحسدنا أنا ومراتي.. دي مسائل شخصية