ريهام عبد الغفور تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها: أحن بني آدمة اتخلقت

احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلاد شقيقتها ريم عبد الغفور، من خلال نشرها صورة جمعتهما عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ريهام عبد الغفور وشقيقتها

علقت ريهام عبد الغفور على صورتها مع شقيقتها قائلة: «بحبك يا أطيب وأحن بني آدمه اتخلقت.. ربنا يخليكي ليا يا أختي يا عظيمة وكل سنة وأنتي طيبة حبيبتي».

أوضحت الفنانة ريهام عبد الغفور أن توقعاتها في الأشخاص تصيب بشكل كبير، لكن بعدما كبرت وزادت خبراتها الحياتية، قلت هذه التوقعات، معلقة: «حاليًا ألتمس الأعذار للناس بشكل كبير».

ريهام عبد الغفور وشقيقتها ريهام عبد الغفور وشقيقتها

تصريحات ريهام عبد الغفور

قالت ريهام عبد الغفور في تصريحات تلفزيونية لها: «ليس هناك شخصًا مثاليًا مهما تعددت المميزات به، وأنا مريضة بالقلق مريضة باللوم للنفس، وأعيش في هذه الدائرة بشكل متعب وهو المرض الذي ورثته عن والدتي».

وعن حياتها الفنية، علقت ريهام عبد الغفور قائلة: «بدأت عملي بالوسط الفني بعيدًا عن والدي، ومعظم أبناء الفنانين أثبتوا امتلاكهم لموهبة كبيرة، ولم يدخلوا المجال الفني بسبب آبائهم الفنانين، مثل أحمد صلاح السعدني ومحمد عادل إمام ودينا وإيمي سمير غانم».

أدوار ريهام عبد الغفور

وقالت أيضًا: «المجتمع بقى يحكم على الفنان من شكله ولبسه أكثر من شخصيته، وأنا اخترت رضا أمي، ولا أندم على أي عمل أعتذرت عنه.. بعد مسلسل العميل 1001 والريان اختار نمط معين في الأعمال».

واستكملت الفنانة ريهام عبد الغفور قائلة: «لو اخترت ألبس قناع شخص تاني هلبس قناع أبويا لأن أبويا عنده من الصفاء النفسي بشكل كبير، وبحاول أبقى زيه وهو يمتلك هدوء نفسي».

وقالت ريهام عبد الغفور عن والدتها إنها كانت حاسمة وصارمة أكثر وكانت تخاف منها، ووالدها كان أسهل في التعامل، مختتمة: «زمان كنت أعطي الثقة للناس وكنت أصاب بصدمات عديدة ولكن خلال الفترة الأخيرة تتعامل بحرص، وأعطي مساحة تفهم وأعذار لدى الناس».

ريهام عبد الغفور تجتمع بوالدها في مسلسل رشيد لأول مرة منذ 15 عاما

ريهام عبد الغفور: تخلصت من الخجل وورثت هذا المرض عن والدتي

ريهام عبد الغفور: صدفة وراء دخولي التمثيل وممكن أقدم مشاهد إغراء

رانيا السيد تكشف كواليس مشاركتها في «الأصلى»: ريهام عبد الغفور رشحتني

برومو مسلسل رشيد.. ريهام عبد الغفور تخون زوجها ومحمد ممدوح يدخل السجن