زواج نوال الزغبي حديث الجمهور.. والفنانة تكشف الحقيقة

كشفت الفنانة نوال الزغبي حقيقة زواجها وارتباطها، بعد أن أثارت تساؤلات جمهورها ومتابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

حقيقة زواج نوال الزغبي

حقيقة زواج نوال الزغبي كشفتها من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة، قائلة: «لم ولن أتزوج».

حرصت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بالتوضيح لأول مرة على حقيقة إحراجها للفنانة لطيفة التونسية خلال حفل تريو نايت الذي اقيم ليلة رأس السنة، حيث ظهرت نوال الزغبي في الحفل وهي تقوم بإبعاد الميكروفون عن لطيفة خلال غنائها ما جعل الجمهور يظن أن هناك خلاف بينهن.

حقيقة الخلاف بين نوال الزغبي ولطيفة

أكدت نوال الزغبي، في تصريحات تلفزيونية أن صداقتها بالنجمة لطيفة لم تتأثر بسبب ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا من ظهورها في فيديو وهي تبعد الميكرفون عن لطيفة.

حقيقة زواج نوال الزغبي حقيقة زواج نوال الزغبي

نوال الزغبي تتحدث عن علاقتها بالفنانة لطيفة

وتحدثت نوال الزغبي عن علاقتها مع الفنانة لطيفة، وقالت أن ما حدث هو بسبب عدم حفظي لكلمات أغنية بحب بغرامك، التي طرحتها لطيفة في عام 1993.

وقالت نوال الزغبي في تصريحاتها التلفزيونية: «علاقتي بلطيفة لذيذة وقلت لها خليكي معي.. لأنهم أعطوني الأغنية قبلها بيوم.. وما حافظتها أنا، وعم احفظها.. قلت لها خليكي معي.. وانتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام.. هي فاتت بالأغنية دغري.. فرحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا'.

تصريحات نوال الزغبي

كما تحدثت الفنانة نوال الزغبي في تصريحات آخرى عن رأيها في الرجال بعد آخر أغانيها «أنا مش بتساب»، كما كشفت سرًا عن الفنان وائل كفوري بعد رقصتهما على المسرح.

قالت نوال الزغبي في تصريحات تلفزيونية لها: «أغنية حفلة، وأغنية أنا مش بتساب، للراجل اللي مش مظبوط، وأنا بحب الرجل، وعاملة له أغنية كلها رومانسية بتاخد العقل، بعد أنا مش بتساب».

وعلقت نوال الزغبي على أغنيتها الجديدة قائلة: «بهذه الأغنية أميز الرجل الراقي الذي أراه رجلًا بكل معنى الكلمة من وجهة نظري».

نوال الزغبي نوال الزغبي

نوال الزغبي نوال الزغبي

نوال الزغبي تكشف حقيقة خلافها مع لطيفة في حفل تريو نايت

نوال الزغبي تكشف سرا عن وائل كفوري.. وتؤكد: أغنية أنا مش بتساب لهذا الرجل

نوال الزغبي تدعم أسود الأطلس أمام فرنسا من الملعب

نانسي عجرم تكشف حقيقة رفضها الغناء مع نوال الزغبي

نوال الزغبي تهنئ مطربة الحب على ألبوم «لطيفة 2022»