«سأظل داعمًا بالفعل قبل القول».. صور الرئيس السيسي تنتشر في شوارع غزة

انتشرت في شوارع قطاع غزة عدد من اللافتات التي تحمل صورًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وعليها عبارته «سأظل داعمًا ومساندًا للقضية الفلسطينية بالفعل قبل القول».

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي دعمـه للقيـادة الفلسطينية والرئيس الفلسطيني محمود عباس 'أبومازن'.

واشار - خلال رسالته التى بعث بها لـ' أبو مازن' وسلمها له اللواء عباس كامل خلال استقباله له اليوم- إلى أن مصر حريصة كل الحرص على مقدرات الشعب الفلسطيني.

ووجه الرئيس رسالة للرئيس الفلسطيني 'محمود عباس ' ينقلها رئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل خلال زيارته للأراضي الفلسطينية تؤكد على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني.

وأوفد الرئيس السيسي ، اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والجهات المعنية في إسرائيل حـول تثبيت وقف إطلاق النار والتطورات الأخيرة على الساحة الفلسطينية.

وأوفد وفدا أمنيا رفيع المستوي إلى إسرائيل والأراضي الفلسطينية لبحث تثبيت وقف إطلاق النار وإعادة الإعمار ومناقشة سبل التوصل لتهدئة شاملة بالضفة الغربية وقطاع غزة .

ووجه الرئيس الوفد لدفع جهود إنهاء الانقسام الفلسطيني مؤكدا على أهمية اتخاذ كل مايلزم من إجراءات لضمان عدم تكرار التصعيد بين اسرائيل وفلسطين .

ووجه الرئيس الوفد المصري لدفع جهود بناء الإنسان الفلسطيني مؤكدا على أهمية اتخاذ كل مايلزم من إجراءات لعدم تكرار التصعيد بين اسرائيل وفلسطين.

السيسي يوجه بالاستغلال الأمثل لأصول الدولة من الأراضي والسواحل وصون قيمتها كثروة قومية

السيسي يوجه بالاستفادة القصوى من المياه الناتجة عن محطات المعالجة أو التحلية