سر غضب محمد الحلو من مايسترو حفل 100 سنة غنا ورد فعل دار الأوبرا.. القصة الكاملة

اشتاق الجمهور للفنان الكبير محمد الحلو، حتى جاء الوقت المنتظر وهو مشاركته في حفل 100 سنة غنا التي اقيمت في دار الأوبرا المصرية، والتي جاءت تحت شعار «كامل العدد»، إلا أن المفاجأة كانت اعتذار الحلو عن الحفل بسبب خلاف نشب بينه وبين المايسترو هشام جبر قائد الاوركسترا الخاص بالمطرب علي الحجار.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي التفاصيل الكاملة لغضب محمد الحلو والخلاف الذي وصل إلى اعتذاره عن الحفل، وكيف تدخلت دار الأوبرا المصرية.

غضب محمد الحلو من مايسترو حفل 100 سنة غنا

أعلن المطرب محمد الحلو عبر الجروب الخاص بمحبيه على فيسبوك، اعتذاره عن تقديم المقطع الذي كان مقرر له أن يقدمه خلال حفل 100 سنة غنا.

قال محمد الحلو: 'كنت أستعد للمشاركة مع حبيبي وأخويا الأستاذ علي الحجار، لتقديم أغنية مش اللى ابكي، للأستاذ محمد عبد الوهاب'.

وتابع: 'فوجئت في البروفة الأخيرة، أن المايسترو، اسمه هشام جبر، عايز اقدم الأغنية بطبقة نسائية، أقل وأضعف من طبقة صوتي، وفضلت لحد الساعة واحدة الصبح مستنيه عشان تظبط الطبقة، قبل ما يقولي أسف مش هقدر اشتغل'.

واختتم الفنان الكبير محمد الحلو كلامه، وقال: 'أنا بعتذر لصديقي وحبيبي علي الحجار، وأسف مش هقدر أشترك في الحفل'.

دار الأوبرا المصرية تعلق

على الفور، اصدرت دار الاوبرا المصرية بيانًا بشان ما حدث خلال حفل 100 سنة غنا، وقالت عن اعتذار المطرب محمد الحلو من المشاركة فى الحفل.

وأكدت الأوبرا خلاله أن الاعتذار جاء نتيجة خلاف نشب بين المطرب محمد الحلو وقائد الاوركسترا الخاص بالمطرب علي الحجار وهو المايسترو هشام جبر الذى قام باعادة توزيع المؤلفات المقدمة فى الحفل.

دار الأوبرا المصرية

وشددت دار الأوبرا المصرية انها ليست طرفًا فى هذا الخلاف وليس لها اي صلة به متابعة أن ابوابها مفتوحة دائما لجميع المبدعين والفنانين.

خلاف محمد الحلو والمايسترو هشام جبر

كشف حمادة الحلو نجل الفنان محمد الحلو، كواليس خلاف والده مع المايسترو هشام جبر، مشيرًا إلى أن بعد رفض والده الطبقة النسائية التي قام بتوزيعها قائد الحفل، أخبره بأنه سيعدلها، وعلى هذا الأمر انتظر محمد الحلو في غرفته ينتظر وصول النوتة كي يؤدي بروفة أخيرة قبل اطلاق مشروع 100 سنة غنا.

انتظر محمد الحلو حتى الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل، ليذهب بعد ذلك حمادة الحلو للمايسترو كما ذكر في فيديو نشره عبر حسابه بموقع فيسبوك، وقال: 'لاقيت المايسترو هشام جبر بيرد بشكل متعالي وبيقولي مفيش بروفة وده خلاني غضبت لأن محمد الحلو بقيمته مش هيقبل الغنا في حفل بدون عمل بروفة عشان ميحصلش أي خطأ قدام الجمهور'.

واختتم نجل الحلو حديثه، قائلًا: 'اتفاجأت بإن جبر بيرد بشكل غير لائق وإنه مش مهم إن محمد الحلو يغني في الحفل، ودخ خلاني غضبت وحصلت مشادة كلامية بينا بدون أي ألفاظ'.