سعر البانيه اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 بعد تراجع أسعار الفراخ

استقر سعر البانيه اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023، في المحال التجارية بالأسواق المصرية، بعد تراجع سعر الدواجن خلال تعاملات أمس في المزارع العاملة بمصر.

سعر البانيه اليوم في مصر

بدأ سعر البانيه، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع، من مستوى 160 في بعض مناطق القاهرة، كما سجلت أسعار صدور الفراخ، استقرارا عند سعر يتراوح بين 150 جنيها وحتى 160 جنيهًا للكيلو.

أسعار البانيه اليوم

وصلت أسعار البانيه في مصر، مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع في المحال التجارية بالأسواق، إلى مستوى 180 جنيهًا للكيلو، كما سجل سعر شيش الدواجن، استقرارا عند مستوى يتراوح بين 150 جنيهًا وحتى 160 جنيها، وترفيما بلغ سعر أجنحة الدواجن بين 58 وحتى 60 جنيهًا.

سعر البانيه اليوم في مصر سعر البانيه اليوم في مصر

سعر الدواجن والبانيه

سجلت أسعار الدواجن البيضاء اليوم في الأسواق، استقرارا مع بدء تعاملات منتصف الأسبوع في المزارع المصرية عند 72 جنيهًا، ليصل كيلو الفراخ البيضاء إلى المستهلك المحلي بسعر يتراوح بين 77 وحتى 79 جنيهًا.

سعر الفراخ البرازيلي

بدأ سعر الفراخ البرازيلي في الأسواق من مستوى 65 جنيها للكيلو، مع ضخ الحكومة كميات كبيرة من الدواجن البرازيلي المستوردة بأسعار مخفضة، بنسب تصل إلى 30%.

سعر البانيه والفراخ اليوم سعر البانيه والفراخ اليوم

سعر الدواجن البيضاء

مع استقر سعر الدواجن البيضاء، في تعاملات منتصف الأسبوع عند 72 جنيهًا، سجلت أسعار الكبد والقوانص، استقرارا في المحال التجارية عند مستوى يتراوح بين 70 جنيهًا وحتى 75 جنيها، وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 21 وحتى 22 جنيهًا.

سعر الفراخ الساسو

استقر سعر الفراخ الساسو، خلال تعاملات منتصف الأسبوع بالمزارع عند 110 جنيهات، ليصل كيلو الدواجن الساسو إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 115 وحتى 117 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر شيش الدواجن بين 160 وحتى 162 جنيهًا للكيلو.

سعر الدواجن اليوم الأربعاء بعد انخفاض الكيلو 5 جنيهات

شعبة الدواجن: 30 جنيها تراجع في سعر البيض اليوم الاثنين بالأسواق