سقوط «انجي» .. جمعت ثروة طائلة من تصوير الرجال فى أوضاع مخلة وابتزازهم

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك فى اتهامها بممارسة الرذيلة مع الرجال وتصويرهم داخل غرفة النوم وإبتزازهم من خلال سيديهات جنسية .

حيث كشفت التحقيقات عن مفاجآت فى قضية المتهمة «أنجي» 29 عاما والتي تم ضبطها فى قضية آداب حيث تبين أنها تقوم باستقطاب الرجال من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وتتواصل معهم حتي تتفق على اللقاء داخل شقتها بمنطقة الرحاب، بعدها تقوم المتهمة بتصوير الرجال فى أوضاع مخلة داخل غرفة النوم وتقوم بعدها باستخدام السيديهات للحصول على أموال طائلة، على طريقة الدفع أو التشهير عبر الإنترنت .

الامر الذي يلجأ معه الرجال إلى دفع أي مبالغ مقابل عدم التشهير حيث جمعت المتهمة حوالي نصف مليون جنيه بنفس الطريقة.

وكانت سيدة قد لجأت إلى حيلة شيطانية للثراء وذلك عن طريق استدراج الرجال الأثرياء وتصويرهم فى أوضاع مخلة، وبدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقي الرائد تامر عبد الشافي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الأول غخطارا يفيد ببلاغ من صاحب معرض سيارات أتهم فيه المتهمة بفتح شقتها لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية وقيامها بتصوير الرجال وابتزازهم مقابل مبالغ مالية باهظة .

وأكدت التحريات ما جاء بالبلاغ من معلومات وبتفتيش الشقة عثر على قطع من الحشيش و 28 سي دي جنسي لرجال مختلفين وحفنة من الأموال حصيلة متحصلات ممارسة الرذيلة .

واعترفت المتهمة فى التحقيقات باستقطات الرجال عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ودعوتهم لممارسة الرذيلة وتصويرهم وتهديدهم بعد ذلك بفضحهم مقابل الحصول على الاموال .