سيد رجب ينشر صور من كواليس صلاة العيد في مسلسل رمضان كريم 2

شارك الفنان سيد رجب متابعيه، بصور جديدة من كواليس مسلسله رمضان كريم الموسم الثاني مع انتهاء الموسم الرمضاني الذي شارك به العمل.

سيد رجب وكواليس مسلسل رمضان كريم

نشر سيد رجب، صور من كواليس مشهد صلاة العيد التي جمعته بالفنان كريم عفيفي، في مسلسل رمضان كريم 2، وتفاعل معها الجمهور.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

مفاجأة وراء عودة مسلسل رمضان كريم بجزء ثاني بعد 6 سنوات، من عرض الموسم الأول من العمل ضمن موسم رمضان 2017.

يشهد مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني ضمن مسلسلات رمضان 2023 العديد من المفاجآت، ومنها أن المسلسل يضم 45 فنانًا وجميعهم نجوم.

وأوضح منتج مسلسل رمضان كريم 2 في تصريحات تلفزيونية له أنه كان هناك شخصيات في الجزء الأول وأصبحوا حاليًا نجوم واعتذروا عن المشاركة في الجزء الجديد.

وقال: «العمل الجماعي صعب، وروبي وسهر الصايغ اعتذرا وجبنا ناس أحسن منهم، والجزء الثاني مطلب جماهيري، والمسلسل له روح خاصة، ويجلس الجميع والأمهات المصريات لمشاهدته فهو عمل للعائلة بأكملها».

وتابع منتج مسلسل رمضان كريم 2 أن العمل يقدم وجبة من الكوميديا وستضحك الجميع، ويضم العمل في بطولته سيد رجب، صبري فواز، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، نجلاء بدر، نهى صالح، رانيا فتح الله، ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، وآخرين.

مسلسل رمضان كريم 2

يشارك في بطولة مسلسل رمضان كريمسيد رجب، صبري فواز، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد صيام، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، نجلاء بدر، نهى صالح، رانيا فتح الله، ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، وآخرين.

موعد عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 25 على صدى البلد

موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل رمضان كريم 2 على قنوات صدى البلد

أحداث ومواعيد مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني الحلقة 21 على قناة صدى البلد

محمد جمال ينتهي من تصوير دوره في «رمضان كريم»

موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من مسلسل رمضان كريم 2 على قنوات صدى البلد