شاهد أهداف محمد صلاح الـ 50 .. وسر التويتة الغامضة لنجم مصر وليفربول

استطاع النجم المصري العالمي محمد صلاح أن يسجل أسمه بحروف من نور فى سجل الكرة العلالمية  ويحقق رقما قياسيا جديدا وذلك بعد إحرازه الهدف الـ 50 مع فريقه الريدز «ليفربول» فى المسابقات الأوروبية والإنجليزية، وذلك منذ قدومه من روما الإيطالي، حيث عزف النجم المصري سيمفونية رائعة من التألق بعدما قاد فريقه ليفربول لاكتساح النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4 /صفر فى المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء على ملعب «إنفيلد» وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا .

وبإحرازه 50 هدفا تخطى المصري محمد صلاح النجم البرازيلي رونالدو والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان حيث يمتلك الثنائي البرازيلي والفرنسي 14 هدفا فى سجلهما فى الدوري الإنجليزي، فيما تفوق محمد صلاح على نجوم كثيرون فى عالم كرة القدم .

ونشر محمد صلاح اليوم عبر حسابه بموقع التغريدات «تويتر» حكمة من أقوال الأديب البريطاني ويليام شكسبير وأكد أنه يتفق معها تماما وذلك بعد فوز فريقه على ضيفه ريد ستار الصربي 4- صفر في الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا . وجاءت نص المقولة  التي نشرها صلاح «المواقف تعطيك الإجبات بكل وضوح »

ويعد محمد صلاح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول حيث تمكن من إحراز 50 هدفا خلال 65 مباراة فيما جاء فيرناندو توريس فى المركز الثاني برصيد 50 هدفا خلال 72 مباراة، حيث يعتبر الثنائي الوحيدان الذين سجلا 50 هدفا فى أقل عدد مباريات مع ليفربول .

وعبر محمد صلاح عن سعادته بتسجيل الهدف الـ 50 فى تاريخه مع الريدز قائلا «هذا عظيم .. أنا سعيد للغاية بتسجيل 50 هدفا مع ليفربول فخور للغاية وأتمني أن أواصل التهديف ومساعدة الفريق على الفوز» .

فيما علق محمد صلاح على التعاون مع الثنائي ساديو ماني و روبرتو فيرمينو قائلا « أننا نعلم جيدا كيف نلعب سويا ان الطريقة التي نلعب بها دائما مختلفة، البداية أمام النجم الأحمر كانت صعبة قليلا ولكننا علمنا كيف نلعب مع بعضنا البعض .. نحن نعلم مدي جودتنا ونحن سعداء سويا » .

وعن احرازه الهدف الثاني من ركلة جزاء قال محمد صلاح .. «أسدد دائما ضربات الجزاء مع منتخب مصر لذلك لا أشعر بالقلق لدينا ترتيب لمنفذي ضربات الجزاء، ميلنر الأول وأنا الثاني .. وقد تدربت على ذلك قبل المباراة » .

فيما قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن وصول محمد صلاح للهدف رقم 50 مع ليفربول « أعتقد أنه سيتوجه بالشكر لزملائه لأنه من الصعب تسجيل الأهداف بدون التمريرات والكرات العرضية » ..  وعن عدم ابتسامة محمد صلاح عقب تسجيله ثنائية فى النجم الأحمر قال كلوب «اموره تسير على ما يرامن لا أعرف ما إذا كان منزعجا بعض الشىء بسبب غيابه عن التهديف، لم نتحدث عن ذلك ولكنني رأيته يحتفل ولكن لم أتمكن من رؤية ملامح وجهه من تلك المسافة .. اعلم أنه بخير» .

فيما يخر جاري لينكر أسطورة الكرة الإنجليزية من التقرير الذي اعدته هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سى» عن تألق محمد صلاح كونه سجل هدفين ليستعيد ثقة يورجن كلوب وكتب جاري لينكر على صفحته بتويتر ساخرا .. «محمد صلاح سجل 50 هدفا فى 65 مباراة مع ليفربول وتتحدثون عن عودة ثقة كلوب فيه ؟ »

يذكر أن محمد صلاح أحرز 36 هدفا فى الدوري الإنجليزي و 12 هدفا فى دوري الأبطال، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي و آخر في تصفيات دوري الأبطال .

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=19&v=asDURdnpctk