شوبير يكشف عن فرص الشناوي وكهربا في اللحاق بنهائي دوري الأبطال

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن فرص محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، في اللحاق بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، وحظوظ محمود كهربا في التواجد بالنهائي في ظل معاناته مؤخرًا من الإجهاد.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' محمد الشناوي عنده شد في عضلة السمانة، حرفيًا موت نفسه من أجل اللحاق بنهائي دوري أبطال أفريقيا وطلب من الجهاز الطبي أخذ حقن وجرعات مكثفة للحاق بالمباراة الأولى'.

أضاف:' الجهاز الفني والطبي يمني النفس بمشاركة الشناوي، لكن مشاركة الشناوي في المباراة الأولى بنهائي دوري الأبطال 50-50، هيموت نفسه، الشناوي راجل وجدع وربنا يكرمه'.

تابع:' علي لطفي يعاني من شد في الخلفية، لو غاب 10 أيام فرص لحاقه بالمباراة الأولى صعبة، لو غاب أسبوع ممكن اللحاق باللقاء'.

واصل:' الحارس الرابع حمزة علاء بغرابة شديدة شعر بآلام في الركبة وأجرى فحوصات طبية واكتشفوا وجود قطع في الغضروف'.

أشار:' يتبقى على المستوى الإفريقي مصطفى شوبير، حيث شارك بديلًا لعلي لطفي في مباراة إنبي وظهر بثبات، لكن في الحقيقة أنا مشفق عليه جدًا، هيلعب مباراتين في الدوري، وحتى الآن هو المرشح الأوفر حظًا للعب المباراة النهائية الأولى'.

مصطفى شوبير مصطفى شوبير

أوضح:' ما أطلبه من جمهور النادي الأهلي أن تسانده، فهو يحتاج للمساندة والدعم المعنوي في هذا التوقيت، مصطفى حارس جيد وموهوب لكنه يحتاج للدعم حتى لو هناك أخطاء، لأنه ليس هناك أحدًا معصومًا من الخطأ'.

أتم شوبير بالحديث عن فرص كهربا في اللحاق بالمباراة، قائلًا:' محمود كهربا يعاني من الإجهاد ولم يشارك في المران، لم تتضح الأمور بالنسبة له، ربنا يكرمه ويلحق تمرين اليوم وتستقر الأمور بالنسبة له'.

تطورات موقف محمد الشناوي من المشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

محمد الشناوي يقترب من اللحاق بنهائي أفريقيا.. حقن البلازما كلمة السر| فيديو

شوبير يوجه رسالة نارية لوزير الرياضة بعد واقعة هروب لاعب المصارعة أحمد بغدودة

أحمد شوبير يكشف عن مفاجأة في قائمة الأهلي أمام إنبي

شوبير يكشف كلمة السرفي تفوق الأهلي محليًا وقاريًا