شوقي غريب قبل موقعة الخميس: «لو إسبانيا بطل أوروبا إحنا ملوك إفريقيا»

عقد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، محاضرة فنية مع لاعبي المنتخب من أجل الحديث عن ضربة البداية أمام إسبانيا صباح يوم الخميس المقبل في مستهل مشواره في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال شوقي غريب موجها حديثه إلى اللاعبين، إنهم ليسوا أقل من أي فريق أوروبي وإذا كان منتخب الماتادور بطل أوروبا فالفراعنة هم ملوك إفريقيا ويجب اللعب من أجل الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث.

وكان سبق اجتماع الكابتن شوقي غريب مع اللاعبين الاجتماع الفني لمنتخبات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين وإسبانيا واستراليا إلى جانب مصر.

حضر الاجتماع عن المنتخب الأولمبي الدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب والكابتن معتمد جمال مدرب الفريق والدكتور أيمن زين طبيب المنتخب وزغلول صيام المنسق الإعلامي.

تم الاجتماع عبر تقنية زوم مع مسئولي المنتخبات الأربع للحديث عن كافة التفاصيل وموعد الوصول للملعب وتوقيت الإحماء وزي الفريق والاجتماع خاص بأول جولتين في المجموعة أي خاص بلقاء مصر أمام اسبانيا والأرجنتين في لقاء اسبانيا يرتدي المنتخب المصري أحمر، أسود، أسود، فيما يلعب أمام الأرجنتين أحمر، أبيض، أسود.

ويشارك المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب، المدير الفني، في أولمبياد طوكيو 2020، وهناك حالة من الترقب والقلق يعيشها جمهور كرة القدم قبل الحدث الرياضي العالمي.

وزاد البحث بشكل كبير خلال الساعات الماضية عن مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو، بالتزامن مع اقتراب انطلاقة البطولة التي ينتظرها الكثير بشغف كبير.

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020

ويبدأ المنتخب الأولمبي أول مباراة في أولمبياد طوكيو 2020 أمام إسبانيا يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا، على ملعب سابورو دومي.

والمباراة الثاني للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو أمام الأرجنتين، وتقام يوم 25 من الشهر الجاري، على نفس ملعب المواجهة الأولى، في تمام الساعة التاسعة والنصف.

ويختتم المنتخب الأولمبي مبارياته في دور المجموعات أمام أستراليا على ملعب استاد مياجي، يوم 28 من الشهر الجاري، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

قائمة المنتخب الأولمبي استعدادا للأولمبياد

وأعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قائمة الفراعنة استعدادًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمود جاد

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد - أحمد حجازي - محمود الونش - محمد عبد السلام - أحمد رمضان بيكهام - أسامة جلال - كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق - عمار حمدي - إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل - عبد الرحمن مجدي - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

شوقي غريب: طموحاتنا كبيرة في أولمبياد طوكيو.. وموقف لاعبي الأهلي من مباراة إسبانيا «مجهول»

استبعاد محمد صلاح..شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي استعدادا لطوكيو 2020

شوقي غريب يكشف سبب ضمه حجازى والونش لقائمة الأولمبياد: «قلقان من المدافعين»