شيرين عبد الوهاب تحسم جدل تدهور حالتها.. رسالة جديدة للجمهور

كشفت الإعلامية لميس الحديدي رسالة جديدة من الفنانة شيرين عبد الوهاب لها وللجمهور، مؤكدة أنها بخير وستعود قريبًا.

كتبت لميس الحديدي في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع x: «من أجمل الرسائل اللي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين».

رسالة شيرين عبد الوهاب للجمهور

وتابعت: «طمنتني عليها وقالت: الحمد لله أنا زى الفل، وطلبت مني أطمن جمهورها إنها راجعة قريب بأغاني جميلة، لكن وحسب رسالتها هى دلوقتي محتاجة وقت تاخد بالها من شيرين ولأجمل الأصوات بقول أنت قوية مستنيينك بنحبك وندعيلك».

أصدر الدكتور نبيل عبد المقصود طبيب النجمة شيرين عبد الوهاب بيانًا عاجلًا بشأن الحالة الصحية لها، مشيرًا إلى أنها منعزلة عن كل شيء هذه الفترة.

شيرين عبد الوهاب

طبيب شيرين عبد الوهاب

ونص بيان طبيب شيرين على: 'رساله إلى جمهور ومحبي شرين عبد الوهاب، تردد اخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شرين عبد الوهاب'.

وتابع: 'وبصفتي طبيبها الخاص اولا ..وبناء على طلبها ثانيا، أود ان اطمئن جمهورها الكبير أن شرين بخير وبصحة جيدة الان، وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ اكثر من عشرين يوما وهى في طريقها لإسترداد كامل صحتها وعافيتها مره أخرى'.

واستكمل الدكتور نبيل عبد المقصود حديثه، وقال: 'لقد تعرضت شرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الاصعدة دون الدخول في اي تفاصيل، والان شرين في حاجه إلى الدعم والتأهيل والراحه والمسانده الاجتماعيه الايجابيه وعدم التعرض لاي سلبيات'.

وأضاف: 'لذلك فهي منعزله حاليا عن الجميع وعن كل الاخبار لحين استرداد كامل قوتها، وأحب أطمنكم ان شرين طبيا حتى الان متجاوبة ومتعاونة تماما ولديها رغبة داخليه قويه في استرجاع اصولها مرة اخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه، فهى في حاجه إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها اليكم كشرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهي صورة'.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب