ضبط طالب يؤدي الامتحان بدلا من مصطفى محمد

تلقى مركز أبو النمرس بلاغا من مسئولي أحد المعاهد بشبرامنت بضبط خريج كلية آداب كان يؤدي الامتحان بدلا من لاعب المنتخب المصري مصطفى محمد.

مصطفى محمد

وأوضح البلاغ أن مصطفى محمد مقيد بالفرقة الثانية، كما اعترف المتهم أنه صديق لاعب المنتخب مصر، ويقوم بمساعدته أثناء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

التحقيقات مع مصطفى محمد

وتولت النيابة العامة التحقيقات، فور إدلاء المتهم بأداء الامتحان بدلا من مصطفى محمد بأقواله.

ويشارك مصطفى محمد، مع منتخب مصر ضمن كأس الأمم الأفريقة المقامة حالية في الكاميرون، كما شارك اللاعب في مباراة الفراعنة الأخيرة التي انتهت بالفوز بهدف نظيف على السودان، أحرز محمد عبد المنعم.

تفعيل عقد مصطفى محمد

وكان فاتح تريم، مدرب جالطة سراي ، قد أعلن تفعيل عقد مصطفى محمد مع النادي التركي قبل بطولة الأمم الأفريقية، للحصول على خدمات اللاعب نهائيا بعد انتهاء فترة إعارته مه الزمالك.

مصطفى محمد مع منتخب مصر

ويواجه منتخب مصر نظيره كوت ديفوار على ملعب جابوما فى دور الـ 16 بكاس أمم إفريقيا، فى تمام السادسة مساء الأربعاء المقبل، منتخب مصر صعد إلى دور الـ 16 بعد تأهله كوصيف مجموعته خلف منتخب نيجيريا الذي صعد فى الصدارة بـ 9 نقاط، قبل أن يغادر البطولة أمس بالخسارة أمام تونس بهدف نظيف فى دور الـ 16، بينما تأهل كوت ديفوار فى صدارة مجموعته بفوز كبير على الجزائر حامل اللقب 1/3، وتعادل أمام سيراليون 2/2 وفوز على غينيا الإستوائية بهدف نظيف فى افتتاح مبارياته بالكان.

وشارك مصطفى محمد فى المباريات الثلاثة التى خاضها منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يعتمد البرتغالى كارلوس كيروش على مصطفى محمد فى قيادة هجوم الفراعنة بالبطولة، ودفع به كيروش فى التشكيل الأساسى لمباراة نيجيريا، وغينيا بيساو، والسودان.

ولم ينجح مصطفى محمد فى هز شباك منافسى منتخب مصر حتى الآن، فلم يسجل الفراعنة فى البطولة سوى هدفين خلال 3 مباريات، وسجلت باقدتم محمد صلاح ضد غينيا بيساو والمدافع محمد عبد المنعم أمام السودان.

مشوار مصطفى محمد

وبدأ مصطفى محمد مشواره الكروي في 2016 بانضمامه إلى ناشئي الزمالك بعد تخطيه مرحلة الاختبارات التي أقيمت بملاعب أحد الجامعات في مدينة 6 أكتوبر حيث لم يملك القطاع ملاعب في النادي وقتها.

ولعب مصطفى محمد بفريق الناشئين بنادي الزمالك، حتى 29 أغسطس 2017، بعدما انضم لنادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية، ليتألق بشكل لافت مع طنطا بتسجيله 7 أهداف، أحتل بهم صدارة هدافي فريقه.

ومن طنطا، انتقل مصطفى محمد إلى طلائع الجيش عام 2018 على سبيل الإعارة، وتألق اللاعب مع الطلائع وسجل 12 هدفا، وصنع 5 أهداف خلال 29 مباراة.

وعاد مصطفى فتحي إلى الزمالك مجددًا وتألق مع الكتيبة البيضاء، وقدم مستويات رائعة سواء مع فريقه الأبيض أو المنتخب الأولمبي، الذي نجح في قيادته للتتويج بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، وبالتالى اللعب في أولمبياد طوكيو، قبل أن يتلقى عرضًا من نادي جالطة سراي التركي، الذي حصل على خدماته على سبيل الإعارة في 2021، قبل أن يعلن النادي التركي تفعيل عقد شراءه بشكل نهائي من نادي الزمالك

مصطفى محمد مصطفى محمد

منتخب مصر يؤدي تدريبًا صباحيًا وينتظر انضمام حجازي ومصطفى محمد

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السودان ..صلاح ومصطفى محمد في الهجوم والسعيد على الدكة