ضبط عصابة النصب على المواطنين في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين بالقاهرة.

تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من صاحب مطبعة - مقيم بمحافظة القليوبية بتضرره من شخصان لسابقة حضورهما للمطبعة ملكه ، والإتفاق معه على شراء كمية من بودرة الأحبار الخاصة بالطباعة على الملابس مقابل مبلغ مالى ، وتوصيلها لمخزن كائن بدائرة قسم شرطة عين شمس ، إلا أنه عقب ذلك قام أحدهما بإصطحابه لإحدى المناطق بدائرة القسم بدعوى تسليمه المبلغ المالى ، وأثناء ذلك قام بمغافلته ولاذ بالفرار ولدى توجهه للمخزن مرة أخرى تبين عدم تواجد المشكو فى حقهما والإستيلاء على البضاعة من داخل المخزن .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ، وبالتعامل الفنى أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصان – لهما معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه والإستيلاء على البضاعة وتحميلها بسيارة 'نقل' أجرة بقصد التصرف فيها بالبيع ، وتم بإرشادهما ضبط البضاعة المستولى عليها بمكان إخفائها .

وبتطوير مناقشتهما أقرا بتكوينهما تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب على المواطنين بذات الأسلوب ، وإعترفا بإرتكاب واقعة سرقة كمية من أسلاك الكهرباء من صاحب محل أدوات كهربائية - مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة ، وأضافا بالتصرف فيها بالبيع لأحد تجار الخردة .. بإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان وإتهمهما بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تواصل جهودها فى مكافحة جرائم السرقات

الأجهزة الأمنية تواصل حملاتها الموسعة بجميع مديريات الأمن

مشهد إنساني.. الأجهزة الأمنية تنقذ حياة سائق انقلبت سيارته أعلى الدائري