ضربة جديدة للزمالك.. تغريم مريم مصطفى 3 ملايين جنيه لصالح الأهلي ..و انضمام دعاء محمد للأحمر

ذكر مصدر داخل اتحاد الطائرة المصري، إن اللجنة الخاصة بفحص الشكاوى قررت تغريم مريم مصطفى مبلغ 3 ملايين جنيه قيمة الشرط الجزائي في عقدها مع الأهلي.

كما قررت اللجنة، أحقية مشاركة دعاء محمد، لاعبة الزمالك السابقة مع فريقها الجديد، الأهلي، بشكل طبيعي مع سيدات الطائرة بدء من اللقاء القادم.

وفاز الفريق الأول لكرة الطائرة 'رجال' بالنادي الأهلي، على الغريم التقليدي، الزمالك، بنتيجة 3-0 في المواجهة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري.

وعقد محمد مصيلحي المدير الفني للفريق محاضرة هامة للاعبين قبل إنطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب ، وآخر التعليمات الفنية قبل اللقاء.

وأقيمت المباراة على صالة استاد القاهرة الدولي، وشهدت أداء قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل.

فرض «رجال طائرة الأهلي» السيطرة على المباراة منذ البداية، بفضل الاستقبال والإرسال والإعداد وحائط الصد والضربات الساحقة، ليحقق فوزًا مستحقًّا رغم غياب عبد الله عبد السلام كابتن الفريق بسبب الإصابة.

أنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بنتيجة ٢٦-٢٤، ثم تقدم في الشوط الثاني بنتيجة ٢٥-٢٠، قبل أن يحسم الشوط الثالث لصالحه بنتيجة ٢٥-٢٢.

وبهذه النتيجة واصل الفريق عروضه القوية، وحافظ على سلسلة الانتصارات التي يحققها في البطولة التي يتصدرها حتى الآن.

وكان الأهلي قد تغلب أمس الأربعاء على فريق سموحة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين ضمن منافسات البطولة.

شوبير يوجه رسائل مهمة للاعبي الأهلي قبل مواجهة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

أحمد شوبير: مش عارف مين هيقود مران الزمالك فيريرا ولا أسامة نبيه

إيقاف محمود كهربا أو غرامة.. حتحوت يكشف عن قرار الانضباط ضد لاعب الأهلى

محمود كهربا يحضر تحقيق لجنة الانضباط باتحاد الكرة

تطورات جديدة في ملف أزمة محمود كهربا والزمالك