طريقة عمل زبادي بالعسل لسحور رمضان.. فيديو

قدّمت الشيف هالة فهمي، مقادير وطريقة عمل زبادي بالعسل لسحور رمضان، مشيرة إلى أنها تساعد على التخلص من الدهون في منطقة البطن، وتمنع زيادة الوزن في الشهر الفضيل، و تعمل على تطهير المعدة والتخلص من رائحة الفم، كما يحتوى الكوب الواحد على 126 سعر حراري.

مقادير عمل زبادي بالعسل لسحور رمضان

وأوضحت هالة فهمي خلال برنامج «سفرة وطبلية» على قناة صدى البلد، أنّ مقادير عمل زبادي بالعسل لسحور رمضان عبارة عن: «2 علبة زبادي، 2 ملعقة كبيرة عسل نحل، 2 ورقة نعناع»، لافتة إلى أن هذه المحتويات تكفي لفردين، كما يمكن زيادة الكمية في حالة ارتفاع عدد الأفراد لكن مع مراعاة المعيار.

طريقة عمل زبادي بالعسل في سحور رمضان

تابعت الشيف هالة فهمي، أن طريقة عمل زبادي بالعسل في سحور رمضان، تتلخص في نحضر 2 علبة زبادي ونصفيها جيدًا من الماء والسوائل، ثم نزع الدسم من الزبادي لتصبح زبادي منزوعة الدسم، وإحضار الخلاط الكهربائي ووضع الزبادي فيه بعد تجفيفها، ثم نضيف 2 ملعقة عسل نحل، و2 ورقة نعناع ونقوم بتشغيل الخلاط على السرعة المتوسطة حتى تختلط كل المكونات وتصبح سائلة.

اختتمت هالة فهمي، بالإشارة إلى أنه لاستكمال خطوات عمل زبادي بالعسل لسحور رمضان نضع مشروب الزبادي بالعسل النحل بالثلاجة لمدة ساعة حتى يبرد، ثمّ يمكن تقديمه في أي وقت.

طريقة عمل فاهيتا بالجمبري.. فيديو

طريقة عمل بهارات اللحمة بخطوات سهلة وبسيطة..فيديو

خطوات بسيطة.. طريقة عمل مزيل البقع للملابس بأقل تكلفة.. فيديو

طريقة عمل مخلل البصل مع الشيف هالة فهمي.. فيديو