طقس اليوم.. شديد البرودة على كافة الأنحاء ودافئ نهارًا على القاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الإثنين، طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء.

وعن الظواهر الجوية، تتكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الطقس الآن

طقس الأسبوع

وفي السياق، أعلنت الهيئة العامة للأرصد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على البلاد بداية من يوم الإثنين 7 مارس 2022، وحتى السبت 12 مارس 2022.

ويشهد يوم الثلاثاء 8 مارس 2022، وجود أتربة عالقة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد. كما يوجد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

وتسقط، في هذا اليوم، أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 30: 40% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم فى مصر

سقوط أمطار

كما يشهد يوم الأربعاء 9 مارس 2022، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. ويوجد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

فيما يوجد نشاط رياح يوم الخميس 10 مارس 2022، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة. كما تسقط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

رياح على القاهرة

ويشهد يوم الجمعة 11 مارس 2022، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة. وتسقط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

فيما يشهد يوم السبت 12 مارس 2022، سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 20: 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس اليوم.. الأرصاد تكشف تفاصيل العواصف الترابية وارتفاع درجات الحرارة

الأرصاد: طقس اليوم دافئ خلال النهار .. وارتفاع تدريجي للحرارة .. العظمى بالقاهرة 24

طقس الغد