طوله 6 أمتار ويشبه الثعبان.. عجوز رفضت قص شعرها منذ 64 عامًا

تجاهلت الفيتنامية نجوين تاي ديني، التي تبلغ من العمر 83 عامًا، قص شعرها، منذ أن كان عمرها 19 عامًا، ليبلغ طوله 6 أمتار خلال الـ64 سنة الماضية، ليصبح في شكل الثعبان الذي يتلوى.

وأوضح موقع «أوديتي سنترال»، إن العجوز الفيتنامية قصت شعرها أول مرة عندما كان عمرها 19 عامًا، وعانت بعدها من صداع شديد، لدرجة حصولها على العلاج، إلا أن العلاج الذي حصلت عليه لم يجدِ نفعًا، واستمرت تعاني من الصداع كثيرًا، إلى أن بدأت التعافي منه رويدًا رويدًا عندما بدأ شعرها النمو من جديد، لترفض بعد ذلك قصه مرة أخرى.

وقالت السيدة العجوز، أنها توقفت عن قص شعرها منذ أن كان عمرها 19 عامًا، بسبب معاناتها من الصداع الشديد، ومع نمو الشعر، ورفضت غسل شعرها بعدما قامت بغسله وبدأ الألم يراودها مرة أخرى، موضحة أن شعرها أصبح طوله أمتارًا طويلة على مدار السنوات الماضية، وأصبح التحكم فيه صعبًا للغاية، لذلك قامت بجمعه في جراب سميك.

ورغم أن الشعر الموجود على رأسها أصبح رمادي اللون مع تقدمها في السن، فإن بقية أجزائه الموجودة في الجراب لا تزال ذات لون بني، وهو ما يذكرها بأيام الشباب، على حد تعبيرها، حيث تعيش في معبد بوذي وتتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا صارمًا ساعدها في الحفاظ على صحتها الجسدية والعقلية.

حكم شراء الأضحية بالتقسيط والتساهل في حلق الشعر والأظافر للمضحي .. فيديو

وصفة سحرية تجعلك أكثر شبابًا وتقضي على سقوط الشعر .. فيديو