عزة مصطفى تفجر مفاجأة: هشام الخياط تلقى تهديدات بالقتل بسبب تصريحاته عن الحجامة.. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن الدكتور هشام الخياط، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، تلقى اتصالات بالتهديد بالقتل، وذلك بعد تصريحاته ببرنامج «صالة التحرير»، أن الحجامة ليست سنة نبوية.

تهديد هشام الخياط بالقتل

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن هشام الخياط لاقى هجوما كبيرا واتهمه البعض أنه «مرتد».

وتابعت: البعض يتاجر بالطب النبوي منذ أكثر من 1500 سنة، والبعض يمارس هذه العادات وينسبها للإسلام دون مستند حقيقي.

وكان نصح الدكتور هشام الخياط، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، ياسر سعودي، الخبير في الحجامة العلاجية، بالتوقف عن العلاج بالحجامة، أو ممارستها وفق ضوابط معينة.

نصيحة هشام الخياط لمعالج بالحجامة

وقال هشام الخياط، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، موجهًا حديثه لـ ياسر سعودي: «لو تسمح شوف لحضرتك شغلانة تانية غير الموضوع ده؛ لأنه هيؤدي بحضرتك للمساءلة القانونية».

وأضاف الدكتور هشام الخياط، مساء الأربعاء الماضي: «أنا خايف عليك وبحبك في الله؛ لو ده جزء من رزقك ربنا يزود رزقك بالحلال؛ اعمل الحجامة كاسات الهواء مساج من غير تشريط».

هشام الخياط يروي مأساة شخص شهير مع العلاج بالحجامة

واستطرد هشام الخياط، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، حديثه بالقول: «أرجو إن الموضوع ده يُجرّم من وزارة الصحة؛ أنا كطبيب لا يمكن أعمل الحاجة دي؛ أنا دارس طب ودي خرافة وضد الدين».

وفي السياق، روى هشام الخياط، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدي البلد»، قصة مريض شهير كان يُعالج لديه من ضغط الدم؛ وترك العلاج ولجأ للحجامة؛ ما أدى لإصابته بالشلل.

مشادة بين هشام الخياط ومعالج بالحجامة

وأكد الخياط، أنه كان يُعالج أحد المشاهير من ضغط الدم؛ وترك العلاج لديه وتوجه لأحد الأشخاص من أجل العلاج بالحجامة؛ مؤكدًا أنه أُصيب بنزيف في المخ ودخل في غيبوبة؛ وأصبح حاليًا مُصابًا بالشلل.

ووقعت مشادة كلامية بين الطرفين بسبب هذه القضية؛ ما دعى ياسر سعودي للرد على هشام الخياط قائلاً: «حضرتك بتقول إن مصر محصلش فيها بحث علمي عن الحجامة؛ ده أكيد ولا توقع؟».

عزة مصطفى لمعالج بالحجامة على الهواء: ضميرك موافق على تشريط الجسم ؟

عزة مصطفى: تشييع جثمان شقيق أبو العينين إلي مثواه الأخير في جنازة مهيبة

عزة مصطفى: تشييع جثمان شقيق أبو العينين إلي مثواه الأخير في جنازة مهيبة

عزة مصطفى تطالب بتعميم مهرجان القلعة.. اسعدوا الناس

الرئيس السيسي يستجيب للإعلامية عزة مصطفى ويوجه بإعادة الطفل «محمد» للمدرسة.. فيديو