عفاف فى دعوى نفقة.. اخترت لجوزي الزوجة التانية عشان يخلف وطلقني بعدها

'عفاف' كان لديها حلم أن يكون لديها أولاد وتتمتع بعاطفة الأمومة، ولكن القدر جعل منها عاقرا لا تلد بعد أن أكدت التحاليل الطبية عدم قدرتها على الإنجاب، وأنها لم تكن أم، ولكنها زوجة عظيمة وتزوجت زوجها عن حب.

أراد زوجها 'سيد'، أن يتزوج عليها بل ورشحت له إحدى الفتيات من القرية التي يسكن فيها وبعد رفض الزوج فكرة الزواج على زوجته استسلم للأمر الواقع وتم زواجه من الفتاة التي رشحتها له زوجته.

وبعد مرور سنوات قليلة كانت الزوجة الجديدة أم لثلاث أبناء فيهم بنت وولد توأم ثلاث سنوات وولد آخر، حديث الولادة وتعلق قلب الزوجة الأولى بأبناء زوجها ورعايتهم كانت هي السعادة بالنسبة لها ولكن الزوجة الجديدة رفضت أن الزوجة الأولي تشاركها أمومة أولادها.

رغم أن الزوجة الأولي وافقت علي أن تشاركها زوجها فزادت الخلافات، واقتنع الزوج الندل أن يطلق الزوجة الأولي إرضاءا للزوجة الجديدة، وحتي تستقر حياته.

وبالفعل طلقها غيايبا وتركها بلانفقة ولا منفق فتوجهت إلي محكمة أسره قليوب، بحضور أيمن محفوظ المحامى، لرفع دعوى إلزام الزوج بدفع نفقة العدة ونفقه المتعة ومؤخر الصداق، وحضر الزوج أمام المحكمة وعرض دفع مستحقات الزوجة الأولى، وتم إنهاء الدعوى صلحا.

وحينما كانت الزوجة الأولى تخرج من باب المحكمة ودموعها تنهال وفي حالة انهيار، وجدت الزوجة الجديدة تنظرها أمام المحكمه لتقول لها كلمات كانت اشبه بالاغتيال. أخدتي حقك ياقديمة؟؟! أوعي تقربي من حقي أنا الجديدة، قاصدة زوجها وأولادها، وبالفعل انتقلت المطلقة إلي محافظة أخري واختفت للأبد من حياتهم.

عواطف في دعوى نفقة أمام محكمة الأسرة: سابني بعد ما اغتنى

أغرب قضايا الأسرة.. خلاف على تربية القطط يدفع زوجة لطلب الخلع بإمبابة