عفاف مصطفى تكشف تفاصيل تعرضها للتسمم: كنت اقترب من الموت

تعرضت الفنانة عفاف مصطفى للتسمم من أحد المطاعم، ودخلت المستشفى، حيث أسرع الأطباء على إسعافها من التسمم وكشفت تفاصيل ما حدث لها.

تسمم عفاف مصطفى

كشفت الفنانة عفاف مصطفى تفاصيل تعرضها للتصمم في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، قائلة: «شكرًا للمستشفى على سرعة إسعافي من تسمم طعام في احدي المطاعم أول إمبارح».

وتابعت: «جعلتني اقترب من الموت في لحظات عصيبة وسريعة لم أمر بها في حياتي قبل كده.. شكرًا لأطباء المستشفي وهيئة التمريض المحترمين الملتزمين بزيادة.. شكرًا لأصدقاء ابنتي جميعًا واللي عددهم عشرات كانوا موجودين على الفطار معانا وقتها واللي فضلوا ملازميني حتي خرجت وشفاني الله».

عفاف مصطفى عفاف مصطفى

عفاف مصطفى وابنتها

وكانت الفنانة عفاف مصطفى تحدثت عن علاقتها بابنتها الفنانة ياسمين رحمي، قائلة: «دي الحب كله وهي ممثلة بتحب شغلها وملتزمة ومنتظمة».

قالت عفاف مصطفى عن ابنتها ياسمين رحمي في برنامج «بنت البلد»، من تقديم الفنانة نشوى مصطفى، على قناة صدى البلد: «ياسمين متعبدة في محراب الفن، وهي أحسن مني وبتحب شغلها».

وتابعت الفنانة عفاف مصطفى في حديثها عن ابنتها: «ياسمين لو اتاخد منها دور وراح لحد تاني بعد ما تمضي وتقعد مكتئبة في البيت وأنا أعالج، وبتحب وتعبد شغلها لكن أنا متفرقش معايا».

عفاف مصطفى عفاف مصطفى

عفاف مصطفى وابنتها عفاف مصطفى وابنتها

عفاف مصطفى عن ابنتها ياسمين رحمي: ممثلة ملتزمة وتواجه أزمات بسبب الدخلاء 

عفاف مصطفى: ريهام حجاج تتعرض للظلم

عفاف مصطفى: لو حد دخل لوكيشن خالد يوسف بمكياج هيخليه يغسله قدام الكل

عفاف مصطفى تخضع لعملية جراحية : «لا ينقصني سوي دعواتكم»

عفاف مصطفى تعتذر لـ عبد الرحمن أبو زهرة: «حضرتك تاريخ ورمز.. مفيش أب يزعل من ولاده»