عفاف مصطفى: ريهام حجاج تتعرض للظلم

تحدثت الفنانة عفاف مصطفى عن بداياتها الفنية، وموهبة التمثيل التي اكتشفتها أيام دراستها في الثالثة الإعدادية بالمدرسة في سوهاج، معلقة: «بعدها دخلت ثانوية أزهرية وسقطت».

تصريحات عفاف مصطفى

قالت الفنانة عفاف مصطفى في حوارها مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامج «بنت البلد»، على قناة صدى البلد الفضائية: «بعد الثانوية دخلت فنون مسرحية ومكملتش وخرجت واتجوزت».

وتابعت عفاف مصطفى قائلة: «أغلب المخرجين بيكرروني في الأدوار»، وفيما يخص مشاركتها ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، أوضحت أنها تشارك في 3 أعمال.

عفاف مصطفى رمضان 2023

وأضافت: «في رمضان بشارك بمسلسل جميلة مع النجمة الجميلة ريهام حجاج وبتتعرض للظلم والافتراء ودي حملة ممنهجة عليها وطيبة وكريمة جدًا مع العمال، وبتسمع كلام المخرج وهي نقية بكل المقاييس».

وأشارت عفاف مصطفى إلى أن ريهام حجاج من رشحتها للدور، مضيفة: «مخرج المسلسل كان بيجيبني في كل أعماله لكن مؤخرًا بقى ينفضلي وعملت معه أحلى شغل وأعمال وهو مخرج طيب وانتمائي».

 

عفاف مصطفى مسلسل سره الباتع

وفيما يخص مشاركتها في مسلسل سره الباتع، قالت: «مصر كلها مستنية المسلسل وفيه مجهود فوق طاقة البشر وخالد يوسف مبيفوتش الهوا».

وتابعت عفاف مصطفى: «شخصية خالد يوسف في المسلسل مختلفة تمامًا عن السينما، وبيقود مجاميع بـ 3 آلاف شخص وخايفة على صحته من المسلسل ده».

عفاف مصطفى: لو حد دخل لوكيشن خالد يوسف بمكياج هيخليه يغسله قدام الكل

عفاف مصطفى تخضع لعملية جراحية : «لا ينقصني سوي دعواتكم»

عفاف مصطفى تعتذر لـ عبد الرحمن أبو زهرة: «حضرتك تاريخ ورمز.. مفيش أب يزعل من ولاده»

رمضان 2023.. ياسمين رحمي تجتمع مع والدتها في مسلسل علاقة مشروعة

برومو مسلسل رمضان كريم 2.. ظهور الراحل محمود الجندي وخروج خميس من السجن