علي الحجار يدافع عن محمد فؤاد ويستشهد بموقف جمعهما أمام الكعبة

روى الفنان علي الحجار موقف يجمعه بالفنان محمد فؤاد، عندما سافرا لتأدية مناسك العمرة، وذلك خلال فترة منتصف التسعينيات، ودافع عنه بعد الانتقادات التي وجهت للأخير.

علي الحجار ومحمد فؤاد

كتب علي الحجار في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عُمرة أنا ومحمد فؤاد، وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة».

وتابع: «وأول ما قربنا من مدخل الكعبة بدأ محمد فؤاد يبكي بكي شديد جدًا كله خشوع وفرحة في نفس الوقت، ولذلك أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله علي المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين».

علي الحجار ومحمد فؤاد علي الحجار ومحمد فؤاد

تصريحات محمد فؤاد في السعودية

واختتم قائلًا: «(الكعبة ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام) وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينية اللي أنا شفتها على وشه وقت ماشاف الكعبة».

كان قد أعرب الفنان محمد فؤاد عن سعادته بحفله في السعودية الذي عرضه للعديد من الانتقادات خلال الساعات الماضية، وقال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد الحفل: «السعودية فوق الجميع بحبكم».

وتابع محمد فؤاد: «السعودية أرض الطهارة، بلد الجميع وبلد الكل وعزيزة على كل عربي وكل مسلم وبحيي شعب مصر إنه عمل محمد فؤاد وغير محمد فؤاد لحد ما بقينا نجوم».

وأضاف: «نتشرف نغني لأهلنا هنا في السعودية وشايلنا على كفوف الراحة وربنا يبارك فيهم ويارب ديمًا في رفعة المملكة وقادتها، واللي ميحبش السعودية يبقى في قلبه مرض».

وقال أيضًا: «أنتم الشمعة المضيئة اللي بنمشي وراها طول حياتنا لغاية لقاء ربنا عز وجل، الكرم سماتكم، وكان نفسنا في أمنية كلنا كفنانين يكون فيه شركة بهذا الشكل، بعيدًا عن الإمكانيات، التعامل الإنساني والتنظيم رائع».

محمد فؤاد

محمد فؤاد

محمد فؤاد: شعب مصر عملني واللي ميحبش السعودية يبقى في قلبه مرض

محمد فؤاد يعود للسينما بعد غياب 18 سنة بفيلم في قلب نيويورك

فريدة سيف النصر تدافع عن محمد فؤاد: كفاية تنمر وتنظير على كلمة مجاملة اتقالت وهي صح

بعد مي كساب ومحمد فؤاد.. نجوم استعادوا شبابهم بفقدان الوزن.. صور

موعد حفل أحمد سعد ومحمد فؤاد في السعودية