عمرة بـ 20 ألف جنيه.. كيف تستفاد من خدمة تذكرتك تأشيرة للسفر إلى السعودية ؟

تزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر المحرك العالمي «جوجل»، عن كيفية تحقيق الاستفادة من خدمة تذكرتك تأشيرة للسفر إلى السعودية، وذلك عقب إعلان «الخطوط الجوية السعودية» ضمن إجراءات التي تقوم بها المملكة من أجل جذب أكبر قدر ممكن من السياح، دون الموافقة على الحصول على تأشيرة دخول للأراضي المملكة العربية السعودية.

 كيف تستفاد من خدمة تذكرتك تأشيرة للسفر إلى السعودية ؟

ويستعرض «موقع قناة صدى البلد» خلال السطور التالية كيفية الاستفادة من خدمة تذكرتك تأشيرة للسفرة إلى السعودية، بالإضافة إلى معرفة تكاليف العمرة بالجنيه المصري ضمن البرنامج الجديد «تأشيرتك تذكرة».

الاستفادة من نظام تذكرتك تأشيرة

أعلنت وزارة الخارجية السعودية، خلال بيان رسمي عقب حسابها الرسمي، إطلاق خدمة جديدة من أجل الحصول على تأشيرة المرور إلكترونيا للوافدين من خارج المملكة جوا، موضحة أن تأشيرتك تذكرة تسمح للجميع العابرين لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، بجانب التنقل والذهاب لمشاهدة الفعاليات المختلفة التي تقوم في المملكة.

شروط الاستفادة من نظام تذكرتك تأشيرة

وحددت وزارة الخارجية السعودية الشروط التي يجب توافرها من أجل الحصول على تأشيرة السعودية الجديدة والتي تمثلت في:

  • لابد أن يكون لديه جوز سفر ساري لمدة لا تقل عن 6 أشهر
  • تجهيز صورتين بحجم جواز السفر بخلفية بيضاء
  • الحصول على تذكرتي ذهاب وعودة إلى المملكة العربية السعودية.

تكلفة العمرة في برنامج «تذكرتك تأشيرة»؟

وكشفت وزارة الخارجية السعودية  عن تكاليف سعر تذكرة التذكرة للسعودية في برنامج «تذكرتك تأشيرة» حيث ستكون مرتبطة بسعر الطيران والمطار والوجهة المحددة التي يرغب المسافر في الإقلاع عليها، حيث يتراوح سعر  تذكرة السعودية الجديدة بدون تأشيرة ذهاب وعودة على الخطوط الجوية السعودية بين 7 إلى 11 ألف جنيه مصري.

رسوم العمرة ضمن برنامج تذكرتك تأشيرة

ويضاف إلى مبلغ حجز التذكرة، رسوم مبلغ الإقامة في الفندق، حيث يسجل سعر الـ4 ليالي في فنادق مكة المكرمة متوسطة التقييم وفقا للمعلومات الواردة من مواقع حجز الفنادق بين 1000 إلى 3000 جنيه، بجانب التنقلات من الفندق للحرم، بالإضافة إلى الإنفاق خلال مدة الـ4 أيام داخل المملكة.

ويمكن ان تصل تكلفة الرحلة ضمن برنامج تذكرتك تأشيرة للشخص الواحد خلال الـ4 ليالي متوسط مبلغ يصل إلى 15 ألف جنيه قد يزيد أو يقل وفقا للدرجة الفندقية التي ينزل عليها المسافر في الفندق، بالإضافة إلى حركة تنقلاته.

الإفتاء ترد على سيدة اكتشفت طلاء في أظافرها بعد أداء العمرة .. فيديو

أقدم عاملة بمدرسة في بورسعيد تؤدي العمرة بعد 55 عامًا من الكفاح

المفتي: فعل الخير والصدقات للفقراء أولى من الحج والعمرة.. فيديو

السعودية تعلن إصدار تأشيرة المرور للزيارة بالمجان.. تسمح بأداء العمرة

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة برفقة شقيقها الأصغر