غادة عادل وروجينا تدعمان منى زكي بعد أزمة تحت الوصاية

حرصت الفنانة غادة عادل والفنانة روجينا، على دعم الفنانة منى زكي بعد الهجوم الذي تعرضت له اثر طرح بوستر مسلسلها الرمضاني تحت الوصاية.

روجينا قالت في تصريحات تليفزيونية: منى زكي أجدع واحدة في الوسط ومن أطيب الناس، وبقول اللي حصل ده هجوم مش مبرر الحقيقية ومؤسف، وبلاش الحكم المبدئي غير المبرر.

فيما قالت غادة عادل مدافعة عن منى زكي: هى أجمل ممثلة في مصر، وأكتر نجمة موهوبة، وحرام اللي بيحصل فيها، ومش هقولها غير إنتي جامدة وموهوبة، وكلنا في ضهرك بندعمك، وإنسانة قبل ما تكون فنانة.

مسلسل تحت الوصاية أثار جدلا كبيرا بسبب ظهور منى زكي بحاجبين كثيفين ومرتدية الحجاب ووجهها شاحب ما عرضها للعديد من الانتقادات خلال الأيام الماضية.

منى زكي تؤدي دور أرملة بمسلسل تحت الوصاية

منى زكي تُجسد بالمسلسل دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

فريق عمل مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة، بطولة منى زكي، ودياب، نسرين أمين ورشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

منى زكي تبحث عن جائزة قديمة ضائعة منها .. تباع في محل أنتيكات

مسلسلات رمضان 2023| منى زكي بالحجاب وسط البحر على بوستر مسلسل تحت الوصاية

محمد عبد العظيم يرد على انتقادات منى زكي في مسلسل «تحت الوصاية»