مسلسلات رمضان 2023| منى زكي بالحجاب وسط البحر على بوستر مسلسل تحت الوصاية

مسلسلات رمضان 2023 اقتربت على عرض أولى حلقاتها خلال الفترة المقبلة، حيث أن بين هذه الأعمال، مسلسل تحت الوصاية والذي تجسد بطولته الفنانة منى زكي.

بوستر مسلسل تحت الوصاية

نشرت الفنانة منى زكي بوستر مسلسل تحت الوصاية الذي تقوم ببطولته في موسم مسلسلات رمضان 2023، وظهرت منى زكي خلال البوستر بالحجاب برفقة ابناءها وسط البحر.

بوستر مسلسل تحت الوصاية

برومو مسلسل تحت الوصاية

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل تحت الوصاية البرومو التشويقي للعمل، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، وظهرت وهي تبكي وتحمل طفلة صغيرة.

ظهرت منى زكي في برومو مسلسل تحت الوصاية بجانبها طفل آخر أكبر سنًا، وذهبت إلى المقابر وتركت طفلها الصغير، قائلة: «أنا آسفة على اللي هعمله يا حبيبي والله بس أنا معنديش حل تاني».

قصص مسلسلات رمضان 2023 مسلسل تحت الوصاية

تدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار درامي، حيث تدور أحداثه حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

تظهر منى زكي ضمن مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية ، بشخصية حنان أم لابن عمره 9 سنوات وطفلة رضيعة.

ترعى منى زكي طفليها ضمن أحداث مسلسل تحت الوصاية في مسلسلات رمضان 2023، بعد وفاة زوجها وسط صعوبات كبيرة تواجهها أمام عائلة زوجها.

منى زكي مسلسل تحت الوصاية

تعود منى زكي لدراما رمضان بعد غياب عام، من خلال مسلسل تحت الوصاية وكانت آخر أعمالها هو مسلسل لعبة نيوتن الذي نافست به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021 قبل الماضي.

مسلسل تحت الوصاية

ويشارك منى زكي في بطولة مسلسل تحت الوصاية كلًا من أحمد خالد صالح، ودياب، نهى عابدين، مها نصال، رشدي الشامي، وخالد كمال، علي الطيب، ومها نصار، ثراء جبيل، ومحمد عبد العظيم، وآخرين والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، والإخراج لـ محمد شاكر خضير.

برومو مسلسل تحت الوصاية.. منى زكي تترك طفلتها في المقابر

مصممة أزياء تحت الوصاية عن جدل بوستر منى زكي: لا نلتفت للانتقادات |خاص

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي

ريم العدل ترد على انتقادات مسلسل تحت الوصاية وملابس منى زكي |خاص

منى زكي تثير الجدل بـ بوستر مسلسل تحت الوصاية.. القصة الكاملة