غادة عبد الرازق عن رفض الوقوف أمام الكاميرا: أنا خجولة وحادة في الكلام

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن رأيها بالسينما، واشتياقها للعودة إلى تقديم أعمال سينمائية بعد سنوات من تركيزها على الدراما.

غادة عبد الرازق ترفض الوقوف أمام الكاميرا

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها خجولة، ولا تستطع أن تقف أمام الكاميرا إلا في حالة التمثيل فقط، مضيفة: «مبحبش أظهر كتير والناس بتفتكر إني مش كده لكن الحقيقة إني خجولة جدًا».

تابعت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها: «لما بكون ضيفة في برنامج ساعات بكون حادة في الكلام، وده مش بيعجبني، عشان كده أفضل لما أقف قدام الكاميرا أكون في شغلي وبمثل مش أى حاجة تانية».

غادة عبد الرازق

تصريحات غادة عبد الرازق

قالت الفنانة غادة عبد الرازق أيضًا: «نفسي الستات ترجع تعمل بطولات مطلقة في السينما، وياريت النجومية متبقاش متحددة بس على بطلة قدام بطل، والأيام دي في أعمال كتير نجومها كتيرة مش بس نجم ونجمة».

وأضافت قائلة: «دي حاجة أنا حباها، وياريت نرجع نعمل أعمال زي جعلوني مجرمًا أو باب الحديد، أعمال تكون هادفة وفي نفس الوقت مسلية للجمهور».

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

فيلم غادة عبد الرازق الجديد

وفيما يخص فيلمها الجديد، علقت قائلة: «لسه مخلصة فيلم كوميدي وهينزل في إجازة نص السنة وبقالي كتير معملتش كوميدي وكان معايا كوميديانات كتير وكنت بخاف معرفش أقول الإفيه أو يبقى دمي تقيل بس شجعوني».

وفيما يخص غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2023، أكدت عدم مشاركتها بالسباق الرمضاني المقبل، لافتة إلى أن لديها حسابات سينمائية وشخصية تمنعها من المشاركة، مختتمة: «خطة رمضان 2024 ستختلف تمامًا».

يشار إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق تنتظر عرض حكاية تحت الحزام، ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، خلال الفترة المقبلة، ويشاركها بطولة العمل كلًا من يوسف عثمان، وسلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وآخرين والعمل من إخراج محمد هشام الرشيدي.

من الذاكرة.. غادة عبد الرازق: أحب أدواري مع خالد يوسف.. وفكرت في الانتحار

غادة عبد الرازق تقدم 3 نصائح عن كيفية التعامل مع الآخرين بجلسة تصوير جديدة