غضب لبناني من شيرين عبد الوهاب بعد لقاء فضل شاكر

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لحملة انتقادات وهجوم من اللبنانيين بعد لقائها مع الفنان فضل شاكر، حتى أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي شنوا هجومًا شديدًا عليها.

انتقادات ضد شيرين عبد الوهاب

طالب بعض اللبنانيين بعد زيارة شيرين عبد الوهاب لفضل شاكر، من الجهات الأمنية التحقيق مع الفنانة المصرية، مشيرين في تغريدات لهم إلى أن فضل شاكر متهم بالهروب من العدالة وبقائه في مخيم عين الحلوة، إلى أن شيرين تمكنت من الوصول له وزيارته.

زعم البعض من الجمهور والمتابعين أن زيارة شيرين عبد الوهاب للفنان فضل شاكر، سينتج عنها ديو جديد يجمعهما بعد غياب استمر حوالي 19 عامًا منذ أغنية كل سنة وأنت حبيبي.

شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ظهرا بأجواء رومانسية في فيديو نشره الفنان فضل شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق على الفيديو قائلًا: «اشتقت للجمعة الحلوة بعد سنين طويلة و شو اشتقتلكن».

وظهرت شيرين عبد الوهاب بجانب حسام حبيب وهي تغني أغنية «كل عام وأنت حبيبي»، وهي الديو الشهير الذي شاركت به فضل شاكر، وتساءل الجمهور في التعليقات حول خناقة الثنائي وهل تصالحا؟.

بينما خرج حسام حبيب عن صمته خلال تصريحات تلفزيونية له وكشف حقيقة تعدي زوجته شيرين عبد الوهاب عليه بالضرب وتدخل الأمن لفض الاشتباك، وقال: «الخبر مش صح وكدب طبعا، احنا في أحسن حال، وبنحضر لشغل كتير الفترة الجاية، وبطلب من الناس تبطل تسمع للصحافة الصفراء.. منهم لله.. ناس مريضة».

شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر

وترددت الساعات الماضية أنباء حول تشاجر كلًا من شيرين وحسام حبيب، بالأيدي وذكر عدد من المقربين من شيرين عبدالوهاب أنها قامت بضرب حسام حبيب ليتدخل الأمن بعد ذلك لفض الاشتباك بينهما.

أيمن بهجت قمر يرد على تأجيل أعماله مع شيرين: أخت فاضلة بحترمها

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في أول ظهور بعد التعدي بالضرب