«فاطمة» في دعوى طلاق: زوجي عامل زي الملاكم كسر عضمي

تحولت حياة الزوجة والأسرة الصغيرة، من سعادة إلى كابوس، عندما تغير الزوج ورب الأسرة، وأصبحت تصرفاته جنونية، في السنة الرابعة للزواج، مما دعي الزوجة الصابرة لرفع دعوى طلاق للضرر من هذا الزوج .

بداية الحكاية، عندما تزوجت "فاطمة" 30 سنه، عامله بإحدى المصانع، من "صبري" 38 عاما كهربائي، منذ أربع سنوات، وكانت الحياة تسير بينهما على الحلوة والمرة، من أجل أن يعيشا سعيدين دون مشاكل، وعدت ثلاث سنوات رزقا خلالها بطفل صغير.

ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، عندما تحول الزوج وأصبحت شخص غريب الاطوار كاد ان يصيب زوجته بالجنون من خلال تصرفاته الغريبة، فقد كان في بعض الوقت يضحك بشكل هستيري دون سبب واضح او يتحول الى ملاكم لضرب الزوجة وتكسير محتويات شقه الزوجية وكل ذلك بلا اي سبب منطقي.

مما جعل الزوجة تحلم باليوم الذي يفك فيها اثرها من هذا الشخص الغريب والذي استمرت علاقه الزوجية بينهما لمده اربع سنوات كان طبيعيا ولكن في السنه الأخيرة .تغيرت طباعه .واصبح شخص مصاب بأمراض نفسيه غير طبيعية، مما دفع الزوجة الى طلب الطلاق ولكنه رفض واستمر في عناده.

لذلك توجهت الزوجة إلى محكمة أسرة الساحل لرفع دعوي طلاق للضرر، و لاستحالة العشرة بينهما، عن طريق أيمن محفوظ المحامي،  وقدمت الزوجة اوراق علاجيه تثبت مرض الزوج النفسي ، وسمعت المحكمة الشهود لتعلن حكمها بطلاق الزوجة طلقه بائنة للضرر واخيرا تنفست الزوجة الصعداء بان تخلصت من هذا الزوج غريب الاطوار.