قصة خلاف حلمي بكر ومحمد فؤاد من البداية حتى الصلح

قصة خلاف المطرب محمد فؤاد والموسيقار حلمي بكر بدأ في يناير 2021 وانتهت في مايو 2023 واستمرت الخلافات بينهما لمدة عامين بسبب رأي حلمي بكر فلي أغنية مهرجانات لـ محمد فؤاد في أولى تجاربه بهذا اللون الغنائي.

بداية القصة

فاجأ المطرب محمد فؤاد، الجميع بغناء أغنية مهرجانات وطرحها أمام الجمهور، في يناير 2021، لتلقى هذه الاغنية هجوما حادا من الموسيقار حلمي بكر على المطرب محمد فؤاد بسبب في الحفلة التي تنتمي لنوعية أغاني المهرجانات.

انتقاد حلمي بكر لـ محمد فؤاد

انتقد الموسيقار حلمي بكر المطرب محمد فؤاد بعد غناءه أغنية الحفلة، قائلا: انت حر، بس انت بِعت نفسك بالرخيص، وبعد كده هتعيط، انت دلوقتي مش حاسس بحاجة لكن بكرة العياط هيملى المكان تحت رجليك.

رد محمد فؤاد على حلمي بكر

رد المطرب محمد فؤاد على اتهامات حلمي بكر، قائلا: بعد تخطي حلمي بكر محنته سأرد، وردي هيزعله، وكلامي هأجله وردي لن يكون سهلا عليه، وما قاله حلمي بكر تجاوز فى حقي، فلا أحد يتدخل في أموري الخاصة، وهو معملش غير 5 أعمال في حياته كلها، وعمري ما سمعت ليه أغنية.

فريق عمل أغنية الحفلة لـ محمد فؤاد

أغنية في الحفلة شارك بفريق عملها كل من.. كلمات الدبل زوكش، وألحان علاء فيفتي، وتوزيع كولبكس بوي.

صلح محمد فؤاد وحلمي بكر

شهد حفل روائع الموجي بالمملكة العربية السعودية صلح جمع بين المطرب محمد فؤاد والموسيقار حلمي بكر، حيث ظهر بكر بكرسي متحرك بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا ودخل على اثرها المستشفى.

وظهر خلفه المطرب محمد فؤاد وهو يقوم بدفع العجلة المتحركة التي يجلس عليها حلمي بكر.

 

«عيب إتقى الله».. محمد فؤاد يرد على غيرته من محمد هنيدي

محمد فؤاد يعلن إصابته بعد مقلب رامز جلال: سافرت ألمانيا 4 مرات للعلاج

تفاصيل حفل محمد فؤاد وأحمد سعد في السعودية.. تحديد موعد طرح التذاكر