قندوسي فى الأهلي | التفاصيل الكاملة للصفقة.. أمير توفيق خطفه بغمزة فى 72 ساعة.. ومرتضى منصور يرد بتصريحات نارية.. فيديو

أسدل النادي الأهلي -قبل ساعات- الستار على صفقة أحمد قندوسي القادم من وفاق سطيف الجزائري، وسيكون اللاعب جاهزًا للمشاركة مع أبناء القلعة الحمراء في كأس العالم للأندية المقامة في المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويتواجد قندوسي حاليا، وسط محاربي الصحراء، للمشاركة في بطولة أفريقيا للمحليين، وسينتقل بعدها إلى الجارة المغرب ليكون بين زملائه الجدد ويلحقق ببعثة الأهلي.

وأعقب صفقة الوافد الجديد للجزيرة الكثير من الجدل، حيث كان الزمالك يسعى للحصول على خدمات اللاعب، إلا أن الأهلي ظفر بالصفقة في اللحظات الأخيرة، الأمر الذي أزعج مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وخرج منصور، في تصريحات نارية -قبل قليل- ليعبر عن غضبه من تعاقد الأهلي مع محارب الصحراء، بعد أيام قليلة من انضمام مروان عطية إلى الجزيرة قادما من الاتحاد السكندري، بعدما كان على رادار الزمالك في الأيام الأخيرة.

بداية الحديث عن صفقة أحمد قندوسي

 

ارتبط اسم أحمد قندوسي، بالانتقال إلى الدوري المصري، من بوابة الأهلي، منذ منتصف العام الماضي، ولكن توارت الحديث عن اللاعب وانتهي سوق الانتقالات الصيفية، وبقى اللاعب في فريقه الجزائري.

وفاق سطيف يرفض الزمالك

ومع بدء سوق الانتقالات الحالي، عاد اسم قندوس إلى الواجهة من جديد، وفي الثالث والعشرين من الشهر الجاري، كشف محمد خلف، المتحدث الرسمي لنادي وفاق سطيف الجزائري، عن رفض اعارة أحمد القندوسي، لاعب الفريق، مشددا على أن النادي يرغب فى رحيل اللاعب بشكل نهائي لتحقيق الاستفادة المالية.

وقال خلف، في تصريحات إذاعية: «حصلنا على عرض محلي من داخل الجزائر بشراء اللاعب مقابل مليون دولار، ولكن الزمالك قدم عرض باستعارة القندوسي مقابل 400 ألف دولار وهذا ما رفضناه نريد بيع اللاعب لفك الأزمة المالية».

وأضاف: «القندوسي يريد الانتقال إلى صفوف الزمالك لكي يحصل على عروض من أوروبا وهو يريد الخروج من الدوري الجزائري».

انفراد الصحف الجزائرية بانتقال قندوسي للأهلي

أعلنت صحيفة النهار الجزائرية، منتصف يوم السبت، أن لاعب وفاق سطيف، أحمد قندوسي، نجم المنتخب الجزائري المحلي المشارك بكأس أمم إفريقيا للمحليين، قد وقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي

وحسب مصادر النهار الجزئرية، فإن لاعب الخضر، أحمد قندوسي، سيغادر الشان، للإلتحاق بنادي الأهلي المصري، بعد قدوم امير توفيق، ممثل النادي الأهلي، بالعاصمة لحسم الصفقة.

وسيلتحق اللاعب أحمد قندوسي، بناديه الجديد، الأهلي، بالمغرب، تحسبا للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي سيكون قندوسي معنيا بالمشاركة في اللقاء الثاني.

وفاق سطيف يعلق على الصفقة بتفاصيل مثيرة

قال إبراهيم العرباوي، مدير عام نادي وفاق سطيف الجزائري، إن اللاعب أحمد قندوسي، لاعب الفريق الذي انتقل اليوم السبت إلى النادي الأهلي تلقي العديد من العروض المصرية للانضمام لأنديتها يأتي في مقدمتها الزمالك وبيراميدز، مشيرا إلى أنه تلقي عرضا محليا من فريق مولودية الجزائر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، هو من تولى المفاوضات في المرحلة الأخيرة مع النادي الجزائري واستطاع حسم الصفقة، مشيرا إلى أن هناك صداقة تجميع بين رئيسي النادي وهو ما ساعد على حسم الصفقة في اللحظات الأخيرة.

كما أكد العرباوي، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العلاقة والصداقة القوية بين الخطيب ورئيس النادي الجزائري هي من حسمت الصفقة للمارد الأحمر، مشددا على أن اللاعب أبدى رغبته أيضا في اللعب للنادي الأهلي، رغم وصول عرض أعلى ماديا من قبل فريق مولودية الجزائر عن الأهلي إلا أن اللاعب فضل الانتقال لبطل مصر.

وأشار إلى أن قندوسي، كان حريصا على التعاقد والانضمام الأهلي رغم المفاوضات الكبيرة من الزمالك، موضحا أن الصفقة تبلغ قيمتها مليون دولار وليس 2 مليون كما تردد مؤخرا، وكان عرض الزمالك أعلي ماديا من عرض الأهلي إلا أن اللاعب أكد أنه يريد الانتقال للأحمر.

وأوضح العرباوي، أن اللاعب لم يوقع على أي عقود انتقال لأي فريق آخر، مشيرا إلى أن قندوسي سيلعب مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب بداية من الشهر المقبل.

ولفت مدير عام نادي وفاق سطيف، إلى أن اللاعب يمتلك مهارات فنية وبدنية كبيرة تؤهله للتألق مع النادي الأهلي، حيث سجل العديد من الأهداف مع الفريق الجزائري في المباريات الأخيرة له، مشددا على أن اللاعب أكد للنادي أنه يريد اللعب في صفوف الأهلي عن أي فريق آخر.

أول تعليق من أحمد قندوسي

أعرب الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي الجديد، عن سعادته بالأنضمام لصفوف النادي الأحمر خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد قندوسي، خلال تصريحاتة عبر موقع قناة نادي وفاق سطيف، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: الحمد لله اليوم مضيت عقد مع النادي الأهلي، واشكر نادي وفاق سطيف والجماهير وزملائي والجميع داخل النادي على دعمه».

وواصل أحمد القندوسي،« كل الأمور والمفاوضات تمت على شكل جيد، إن شاء الله وفاق سطيف سيحقق بطولات خلال الفترة المقبلة، والنادي ذلك هو من وصلني إليه حاليًا والانضمام للمنتخب الوطني».

مرتضى منصور على خط الأزمة

 

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على صفقة تعاقد النادي الأهلي مع الجزائري أحمد قندوسي، لمدة أربع سنوات ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاتة، التلفزيونية: «جماهير الزمالك مش هتسكت عليك يا خطيب بعد ضم القندوسي ،إزاي عندك السولية وحمدي فتحي وأفشة ومروان عطية وتجيب القندوسي يا خطيب مدربك عايز راس حربة تجيب قندوسي ليه».

وتابع مرتضي منصور، في تصريحاته،«كنت هجيب قندوسي بـ500 ألف دولار .. والخطيب جابه بـ2 مليون دولار،رئيس وفاق سطيف كان عايز عمولة في القندوسي وأنا رفضت».

وواصل مرتضى منصور،«الزمالك اتفق مع الاتحاد لضم مروان عطية .. والخطيب دخل خطف اللاعب».

وأضاف مرتضى منصور، البداية كانت بمروان عطية، محمد مصيلحي هو من جاء ليتفاوض معي للحصول على محمود علاء، مقابل مروان عطية وطلب مني أن يكون انتقال مروان في الصيف وأخبرني بأنه لن يبيعه في يناير لأي ناد أخر ثم دخل الأهلي لخطف الصفقة، قيمة الصفقة كانت 12 مليون جنيه ثم قام الخطيب بزيارة محمد مصيلحي في منزله وأصبحت قيمة الصفقة 25 مليون جنيه تحدثت مع محمد مصيلحي فقلت له أنني لن أضم اللاعب بهذا المبلغ».

مرتضى منصور يرد على صفقة انضمام القندوسي لـ الأهلي : كيد نساء

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على صفقة انضمام الجزائري أحمد القندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري للنادي الأهلي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

وكتب مرتضى منصور، قائلا :'بعد قليل المستشار مرتضي منصور يفضح صفقات كيد النساء حتي ولو كانت غسيل اموال '..

سر 72 ساعة حاسمة في إنهاء الصفقة

أشاد سليم شجعار، صحفي بقناة البلاد الجزائرية، بصفقة انتقال أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري لصفوف النادي الأهلي.

وقال سليم شجعار، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن أمير توفيق تواجد في الجزائر لانهاء الصفقة بعيدا عن تدخلات وكلاء اللاعبين.

وتابع :' الزمالك تقدم بعرض أولي لضم القندوسي مقابل 400 مليون دولار، لكنه تباطأ في اتمام الصفقة، والزمالك سيندم على ضياع الصفقة'.

وأضاف :' الأهلي كان يراقب قندوسي في انتقالات الصيف الماضية قبل زيارة رئيس النادي الجزائري للنادي الأهلي، وأمير توفيق حصل على توقيع اللاعب في أقل من 72 ساعة'.

وأردف: 'بطء الزمالك وتماطله في حسم الصفقة أضاع على الفريق صفقة مميزة ستفيد النادي الأبيض، الزمالك قدم عرض أولي لم يرتقي إلى 400 ألف دولار ثم عرض آخر وصل إلى 900 ألف دولار ولكن حصل مماطلة من جانب النادي المصري'.

واختتم : 'لا أعتقد أن قندوسي سيشارك مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بسبب مشاركته مع منتخب المحليين في أكثر من مباراة، هو واحد من افضل اللاعبين في الدوري المحلي'.

 

 

10 معلومات عن أحمد قندوسي المنضم إلى الأهلي

نجح النادي الأهلي من التعاقد مع  أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أحمد القندوسي

وأعلن الأهلي عبر موقعة الرسمي، أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

1- من مواليد مواليد 22 يونيو 1999.

2- يبلغ أحمد قندوسي 23 عامًا.

3- طوله 176 سم.

3- خاض مع فريق وفاق سطيف 107 مباريات محلية وقارية.

4- سجل 22 هدفا وصنع 19 لزملائه.

5- تبلغ القيمة السوقية للاعب وفاق سطيف 1.3 مليون يورو.

أحمد قندوسي أحمد قندوسي

6- بدأ قندوسي مشواره مع سطيف مرتديا القميص 54 ثم انتقل للقميص 43، ويرتدي القميص 6 منذ بداية موسم 2021-2020.

7-- يجيد أداء جميع مهام خط الوسط سواء مدافع أو مهاجم أو الجناحين الأيمن والأيسر.

8-- لعب 95 مباراة في الدوري الجزائري ودوري أبطال إفريقيا طوال مسيرته

9-- سجل 7 أهداف.

10-صنع 6 أهداف لزملائه هذا الموسم.

الأهلي يتعادل مع سموحة في بطولة الجمهورية

مران الأهلي ..حسين الشحات يبدأ المشاركة في التدريبات

أخبار الأهلي اليوم .. عودة معلول وانتظام الشحات قبل السفر للمشاركة في مونديال الأندية

الأهلي يفوز على سموحة بثنائية في دوري الجمهورية

8 قرارات لمجلس إدارة الأهلي خلال اجتماع اليوم