كاف يصدم الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي بقرار مفاجئ

كشفت تقارير تونسية، صباح اليوم الجمعة، حصول نادي الترجي، على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن حضور الجماهير مباراة الزمالك والترجي والمقرر لها غدا السبت على ملعب ستاد رادس ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع إذاعة «موازييك» التونسي، أن إدارة الترجي حصلت على موافقة الكاف بشأن فتح مدرج المنعرج الجنوبي بملعب رادس «الفيراج» من أجل حضور الجماهير في هذا المدرج خلال مباراة الزمالك، على أن تتم عملية بيع تذاكر مواجهة الزمالك اليوم الجمعة.

وقرر الكاف حضور جماهير الترجي من مدرج الفيراج وذلك بعد أن تم حرمانهم من التواجد في نفس المدرج خلال مواجهة المريخ بسبب شروط الاتحاد الأفريقي.

السليمي: مستوى الزمالك أضحكني في دوري أبطال إفريقيا

قال لاعب منتخب تونس السابق، سمير السليمي، إن مباراة الترجي والزمالك والمقرر لها غدا السبت في دوري أبطال إفريقيا، في غاية الصعوبة على الفريق المصري نظراً للمستوي المتميز الذي يقدمه الترجي في البطولة حتى الآن.

وقال سمير السليمي، في تصريحات أذاعيه، إن الترجي التونسي متصدر ترتيب المجموعة وهذا يدل على قوة الفريق التونسي قبل مواجهة الزمالك غداً.

وعن تصريحات الإعلامي خالد الغندور، بشأن تراجع مستوى فريق الترجي وأنه محظوظ خلال الجولتين السابقتين، قال السليمي، «من حق خالد الغندور الدفاع عن نادي الزمالك بحكم أنه كان لاعب سابق في الفريق، وهو كلاعب كبير يدرك الوضعية الفنية لنادي الزمالك في الوقت الحالي، لذلك يقوم بالتضخيم ورفع معنويات لاعبيه والتقليل من فريق الترجي، أنا شاهدت فريق الزمالك خاصة في مباراة شباب بلوزداد، ومستوى الزمالك أضحكني».

الزمالك يواجه الترجي التونسي بالزي التقليدي

عقد ظهر اليوم الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الترجي التونسي المقرر لها غدا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ارتداء الزمالك لديه التقليدي باللون الأبيض ' القميص الأبيض والشورت الأبيض' في حين سيرتدي الحارس زيه باللون الأصفر.

وتقرر أن يرتدي الترجي زيه التقليدي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت الأحمر' في حين يرتدي الحارس زيه باللون الأزرق.

حضر الاجتماع من الزمالك كل من، أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بالإضافة إلى طاقم الحكام المكلف بإدارة اللقاء ومسؤولي الترجي.

 

مرتضى منصور: مع احترامي للأهلي..أسوان مش فيصل والدوري لسه طويل

مرتضى منصور عن تسريب عقد مصطفى شلبي: مزور

وزير الرياضة يكشف تفاصيل اختيار لجنة الانضباط وقيد لاعبي الزمالك.. فيديو

رسميا.. الزمالك يقدم ثلاثي صفقاته الشتوية بعد إنتهاء أزمة القيد

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو

 

 

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب رادس استعدادا لمواجهة الترجي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب رادس الفرعي في تونس، استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الإشراف بنفسه على عمليات الإحماء والتدريبات البدنية، ومن المنتظر ان يتحدث فيريرا مع اللاعبين لتحفيزهم قبل المباراة المرتقبة.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس أمس الخميس استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

مرتضى منصور: مع احترامي للأهلي..أسوان مش فيصل والدوري لسه طويل

مرتضى منصور عن تسريب عقد مصطفى شلبي: مزور

وزير الرياضة يكشف تفاصيل اختيار لجنة الانضباط وقيد لاعبي الزمالك.. فيديو

رسميا.. الزمالك يقدم ثلاثي صفقاته الشتوية بعد إنتهاء أزمة القيد

أحمد موسى يكشف مفاجآت جديدة في قيد ثلاثي الزمالك باتحاد الكرة.. فيديو