كريم بنزيما لجماهير اتحاد جدة: يمشي كده كده

حرص الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، المنضم حديثا لصفوف اتحاد جدة السعودي، على توجيه كلمة لجماهير العميد خلال حفل تفديمه بملعب الجوهرة المشعة.

وبدأ بنزيما حديثه بالعربية، قائلا: 'السلام عليكم'، وتابع :'  سنضع الفريق معًا في مكانة عالية، اخترت الاتحاد لأنه فريق كبير ولقد فاز للتو بالدوري، لديهم جماهير كبيرة جدًا ورائعة وسأفعل أشياء كبيرة على أرض الملعب إن شاء الله'.

واختتم، قائلا: 'شكرا لكم جميعًا، أريد فقط أن أقول، يمشي كده كده'.

وقام كريم بنزيما، بإرسال كرات موقعة شخصيًا من اللاعب للجماهير في الملعب، وسط الألعاب النارية وجولة حول الملعب لتحية الجماهير.

ولم يكشف اتحاد جدة عن قيمة المقابل المالي للصفقة لكن التقارير أشارت إلى أن بنزيما سيتقاضى 100 مليون يورو في الموسم الواحد إلى جانب بعض الإضافات الأخرى.

وقضى بنزيما 14 عاماً بين صفوف ريال مدريد حقق خلالها 25 بطولة جعلته اللاعب الأكثر فوزاً بالألقاب في تاريخ النادي الإسباني العريق بالتساوي مع البرازيلي مارسيلو.

كما سجل بنزيما 354 هدفاً بقميص 'الميرنجي' كثاني هدافيه التاريخيين خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل نهاية العام الماضي إلى النصر السعودي.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة سيكون ثالث ناد في مسيرة بنزيما (35 عاماً) إذ بدأ مسيرته الاحترافية في ليون الفرنسي قبل الانتقال عام 2009 إلى ريال مدريد الإسباني.

قيمة صفقة كريم بنزيما مع نادي الاتحاد.. تتخطى الملياري ريال

قيمة راتب بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي