مفاجأة.. محمد صلاح على رأس 3 صفقات نارية في الهلال لتعويض ميسي

أصيبت إدارة الهلال السعودي بخيبة أمل كبيرة بعد فشلها في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن ميسي، أمس الأربعاء، انتقاله رسميًا لصفوف إنتر ميامي الأمريكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده رسميًا مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتواجه إدارة الهلال السعودي انتقادات واسعة بسبب الإخفاق في التعاقد مع ميسي، بعدم منت جماهير الزعيم النفس برؤية البرغوث بقميص ناديهم في الموسم الجديد.

على الجانب الآخر دخل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، دائرة الترشيحات بقوة لتعويض فشل الهلال في التعاقد مع ميسي، ليحل الفرعون مكان ساحر التانجو بصفوف الزعيم في الموسم المقبل، ليكون الدولي المصري على رأس 3 صفقات كبيرة محتملة في الهلال بدلًا من ميسي.

3 صفقات منتظرة في الهلال

محمد صلاح

طالبت جماهير الهلال بضرورة التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا تبدو الأمور سهلة في ظل رغبة «صلاح» في التواجد الأوروبي لمواسم أكثر ولكن الأمر قد يتغير مع العروض المالية السعودية الضخمة.

رياض محرز

بإمكان إدارة الهلال أن توجه المخصصات المالية في صفقة ليونيل ميسي لمنافسة العروض المقدمة إلى الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

رياض محرز رياض محرز

نيمار دا سيلفا

في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان وسط توقعات برحيله بسبب الإصابات المتكررة وراتبه المرتفع.

سيكون التعاقد مع نيمار صفقة جماهيرية وفنية كبيرة يمكنها إعادة التوازن في صراع الكبار مع الاتحاد والنصر.

محمد صلاح: فيرمينو يضحي بنفسه من أجل الفريق

الهلال السعودي يزاحم النصر لشراء زميل محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح يداعب ابنته كيان على الشاطئ في عطلته

محمد صلاح ينشر صورة من الجيم في فترة عطلته الصيفية

محمد صلاح يستمتع بعطلته الصيفية بدخول المطبخ