كريم عبد العزيز يعلن تعافى والده من كورونا «يقضى النقاهة بمنزله»

أعلن الفنان كريم عبد العزيز تعافى والده، المخرج الكبير محمد عبد العزيز من فيروس كورونا، وخروجه من المستشفى ليقضى فترة نقاهة فى منزله .

ونشر كريم عبد العزيز على صفحته بموقع «فيس بوك»، متوجها بالشكر والتقدير لكل من سأل عن والده فى فترة مرضه لكل من سأل عن الحالة الصحية لوالده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز.

كريم عبد العزيز: الاستاذ خرج من المستشفى

وقال كريم عبد العزيز، نطمئن الجميع أن الاستاذ بحمد الله وفضله قد تعافي تماما من فيروس كورونا وخرج من المستشفي ويواصل فتره النقاهة بمنزله، داعيا من المولي عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية.

وأضاف عبد العزيز: «الشكر موصول لكل من اتصل تليفونيا، ومن حاول ولم يستطيع الرد علي اتصاله، ومن كتب دعاء بظهر الغيب لاتمام شفاء الاستاذ محمد، وشكر لكل فرد من الجمهور الغالي علي دعواتكم ادام الله علي الجميع دوام الصحة والعافية .

وكان كريم عبد العزيز قد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»، مطالبا بعدم ترويج أي شائعات حول حالة والده الصحية من أي فرد، قائلا: إن شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه بالشفاء العاجل ويعود لاسرته ومحبيه ؟

وعانى المخرج الكبير محمد عبد العزيزمن الإصابة بفيروس كورونا المستجد وتم نقل المخرج الكبير إلى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين لتلقى العلاج اللازم، وخضوعه للحجر الصحي .

محمد عبد العزيز، مخرج مصرى قام بإخراج العديد من الأفلام السينمائية المهمة، ولد فى 7 أغسطس عام 1940، وهو والد النجم كريم عبد العزيز، وشقيق المخرج عمر عبد العزيز.

أول تعليق من كريم عبد العزيز عن إصابة والده بكورونا .. «في العزل وحالته مطمئنة »

إصابة والد كريم عبد العزيز بفيروس كورونا ونقله إلى لمستشفى

كريم عبد العزيز يدعم القضية الفلسطينية:«ستظل القدس عاصمة فلسطين لأبد الآبدين»