كلوب: محمد صلاح أسطورة ليفربول.. سندرك قيمته عند رحيله

مدح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، محمد صلاح، نجم الريدز، وما قدمه قبل مواجهة كريستال بالاس غدًا السبت، ضمن الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطارد محمد صلاح رقمًا إستثنائيًا أمام كريستال بالاس، غدًا السبت، بأن يصبح الهداف التاريخي لليفربول بالبريميرليج، حيث يملك صلاح في رصيده 126 هدفًا في المركز الثاني خلف روبي فاولر برصيد 128 هدفًا.

وتحدث كلوب عن صلاح في تصريحات لشبكة 'سكاي سبورتس' قائلًا:' صلاح أسطورة في ليفربول، وندرك قيمة الأساطير عندما يغيبون، وطالما يتواجدون فهم يقدمون مباريات هائلة وأخرى طبيعية، وأخرى ليست جيدة للغاية'.

محمد صلاح محمد صلاح

أضاف:' عندما تأتي اللحظة التي لا يتواجد بها هنا، سينظر الجميع إلى الأرقام ويقولون لقد شاهدنا عظمة حقيقية، هذه هي الحقيقة، لكن أنا مدربه ويمكن الاحتفاء بمسيرته عندما ننهي نحن الاثنان مسيرتنا، وننظر إلى مدى روعتها، وسيكون الأمر كذلك بنسبة 100%، وحتى يأتي ذلك الوقت، علينا العمل'.

أوضح كلوب:' صلاح يقدم عملاً دفاعيًا أيضًا وسيهدر فرصًا وسيسجل أهدافًا، لا يوجد شك في ذلك'.

أتم المدير الفني الألماني:' نجح صلاح في المباراة الماضية في تحطيم رقم قياسي، وأحب أن يحطم الأرقام لرغبته في امتلاكها، مساهمتة في كل شيء حققناه في السنوات الماضية هائلة'.

ليفربول يتغزل فى محمد صلاح بعد صناعة هدفي الفوز على نيوكاسل يونايتد

ماذا قدم محمد صلاح أمام ريال مدريد؟.. لعنة الملكي تطارده

رغم الهزيمة المؤلمة أمام ريال مدريد.. محمد صلاح ينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح على بعد 4 مباريات من إنجاز كريستيانو رونالدو المذهل في دوري أبطال أوروبا

برشلونة يتخلى عن 11 لاعبا للتعاقد مع محمد صلاح