كواليس «خناقة» أعضاء الموسيقيين وهاني شاكر خلال مؤتمر اعتذار حسن شاكوش

بدأ حسن شاكوش المؤتمر الصحفي، الذي أقامته نقابة الموسيقين اليوم من أجل إنهاء أزمته مع شعبة عازفي الإيقاع بالنقابة، مؤكدا أن تجاوزه الأخير كان دون قصد، قائلا: «متزعلوش وانتو اخواتي واللي جاي احسن انا بتاسفلكم تاني محدش يزعل مني».

سعيد الارتيست يهاجم نقيب الموسيقيين

وقال سعيد الأرتيست، رئيس شعبة عازفي الإيقاع بالنقابة، إن العازف هو أهم شئ في الفرقة الموسيقية، مشيرا إلى أن  هناك بعض العازفين تواصلوا معه بعد تلفظ شاكوش بلفظ مهين لهم، وطالبوه بالتدخل، موضحا أنهم اجتمعوا من أجل اتخاذ اجراء ضد حسن شاكوش.

هاني شاكر يتجاهل عازفي الايقاع

وأوضح عازف الايقاع سعيد الارتيست أن حسن شاكوش تواصل معه عقب الأزمة مباشرة، ليفسر له ما حدث، ولكن سعيد الارتيست رفض التحدث معه بسبب ارتباطه باجتماع في النقابة، وبعدها حاول شاكوش التواصل معه لكن عازف الإيقاع لم يرد عليه، وبعدها ترك له رسالة يبلغه أنه حاول الإتصال به وأبلغه اعتذاره، ورد عليه سعيد الارتيست: 'ان شاء الله هنقعد مع الناس ونشوف لاموضوع'.

وأكد سعيد الارتيست أن حسن لم يقصد الكلمة التي تلفظ بها، قائلا: 'لو كان يقصدها مكناش قعدنا النهاردة والموضوع كان انتهى ومش هيدخل النقابة'، مشيرا إلى أن  هناك عدد من المطربين تواصلوا معه من اجل انهاء الازمة.

سعيد الارتيست يرد على حسن شاكوش:«بتطلعلنا لسانك»

وأضاف سعيد الارتيست أنه كان يطالب من النقابة عقد مؤتمر يقوم خلاله شاكوش بالاعتذار للعازفين، لكن هاني شاكر رفض فكرة وجود مؤتمر، مشيرا إلى انه كان خارج مصر خلال الايام الماضية، وتفاجأ بصورة شاكوش بالكارنية: «كان هيجيلي ازمة وانا برة، يعني انت بتطلعلنا لسانك، معرفش ايه اللي اعطى كارنية لحسن شاكوش دون مؤتمر».

وهاجم سعيد الارتيست تراجع هاني شاكر ومحامي حسن شاكوش في ردهم عليه خلال الأزمة، معربا عن انزعاجه بحصول شاكوش على تصريح الغناء دون علمه او اعتذار مطرب المهرجانات في مؤتمر صحفي للعازفين، قائلا: «قولتلي شاكوش مش هيخش النقابة طول ما انت موجود ورجعت في كلامك».

سعيد الارتيست: هاني شاكر قالي انسى

وواصل سعيد الارتيست الهجوم على هاني شاكر بسبب تجاهله لأزمته مع حسن شاكوش، ورده عليه  قائلا: «انسى بقى الموضوع»، موضحا أنه لابد ألا يحصل حسن على التصريح الا بعد اعتذاره في المؤتمر، «مش ياخد الكارنية ويتصور بيه ويطلعلنا لسانه».

واشتد الخلاف بين سعيد الارتيست ومحامي حسن شاكوش، بعد توجيه الأخير اللوم على عازف الايقاع بقيامه بمحاسبة نقيب الموسيقيين على الملأ ومناقشته في قراراته التي اتخذها، ليرد أعضاء النقابة على محامي حسن شاكوش بأنه يحمل تصريح سنوي ويحق لأثنين من أعضاء المجلس شطبه مباشرة.

وانتهى المؤتمر الصحفي باشتباك حاد بين أعضاء نقابة الموسيقيين، وغادر على الفور عازف الإيقاع بعد أن احتد الخلاف بينه وبين احمد رمضان، وغارد خلفه هاني شاكر، ومن بعدهم حسن شاكوش رافضا التعليق على ما حدث خلال المؤتمر.

بعد رفع الإيقاف.. حسن شاكوش في جلسة صلح مع عازفي الإيقاع برعاية «الموسيقيين»