كواليس مسلسل ستهم في رمضان 2023.. روجينا صلعاء لأول مرة

كواليس مسلسل ستهم في رمضان 2023 تشهد العديد من المشاهد المفاجئة للجمهور، ومنها ظهور الفنانة روجينا بطلة العمل بأكثر من شخصية حقيقية عن سيدات مكافحات.

كواليس مسلسل ستهم في رمضان 2023

ظهر ضمن كواليس مسلسل ستهم في رمضان 2023 النجمة روجينا صلعاء (حليقة الشعر) ضمن أحد مشاهد العمل، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل ستهم للنجمة روجينا المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، طرحت الشركة المنتجة له البرومو الترويجي للعلم، وهو من تأليف الكاتب الكبير ناصر عبدالرحمن، والمخرج رؤوف عبدالعزيز.

مسلسل ستهم للنجمة روجينا

ظهرت الفنانة روجينا، في إعلان مسلسل ستهم وهي مرتدية ثوب رجالي، وكان المخرج رؤوف عبدالعزيز، شديد الحرص على ظهورها، بدون مكياج، خلال أحداث مسلسل ستهم.

روجينا تعاونت مع المخرج ونفذت كلامه، لتضحي بذلك عن أنوثتها وجمالها، لتكون الأحداث أكثر واقعية ويصدقها الجمهور.

روجينا مسلسل ستهم روجينا مسلسل ستهم

روجينا مسلسل ستهم

سيطر على برومو مسلسل ستهم حالة من التشويق ممزوج بالغموض والإثارة، وظهرت خلاله الفنانة روجينا سيدة تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش.

وظهر في برومو مسلسل ستهم للفنانة روجينا، ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، الذي خطف الأنظار في أول تجربة تمثيلية له.

ويناقش مسلسل ستهم المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 أيضًا المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال.

روجينا مسلسل ستهم روجينا مسلسل ستهم

مسلسل ستهم مسلسل ستهم

مسلسل ستهم مسلسل ستهم

روجينا مسلسل ستهم روجينا مسلسل ستهم

روجينا تحيي ذكرى إسماعيل عبد الحافظ وتوجه رسالة لنجله: أول من قدمني للجمهور

روجينا تتخلى عن أنوثتها في رمضان 2023 من أجل ستهم

عزومة ياسين التهامي لأسرة مسلسل ستهم في غياب روجينا.. فيديو

غادة عادل وروجينا تدعمان منى زكي بعد أزمة تحت الوصاية

مسلسلات رمضان 2023 .. روجينا تتدرب على عزف الطبلة في كواليس ستهم