لبنى ونس: أتقمص الشخصية الشريرة في حياتي عند تقديمها في الدراما

أكدت الفنانة لبنى ونس إنها محبة للأدوار التي تختلف عن طبيعة شخصيتها، وخاصًة أدوار الشر، مشيرة إلى أن مثل هذه الأدوار تجعلها تخرج الطاقة السلبية التي بداخلها.

لبنى ونس تتحدث عن دورها في جزيرة غمام

قالت لبنى ونس في تصريحات تلفزيونية: 'دور زين المواصف في مسلسل جزيرة غمام دور مش صعب لكن قاسي، كلنا بداخلنا ملاك وشيطان، وإني أقتل الملاك فترة طويلة ده بيعمل ربكة للإنسان'.

لبنى ونس

وكشفت لبنى ونس أنها حاولت أن تصبح شريرة مع ابناءها، وقالت: 'كانت أحاسيس قاسية جدا لازم أعيشها، وحاولت أعيشها خارج التصوير مع أولادي وأصحابي وأجرب فيهم'.

تصريحات لبنى ونس

وعن أهمية التمثيل بنظرة العين، قالت الفنانة لبنى ونس: 'في مسلسل كفر دلهاب المخرج أحمد نادر جلال في البداية طلب مني ألبس عدسات بيضا، فتوسلت إليه إني ممثلة بمثل بعيوني، وطلبت منه يجرب أول مشهد ولو كان مش راضي عنه يبدلني بممثلة أخرى، ومع أول تصوير قال تمام'.

لبنى ونس مسلسل جعفر العمدة

وعلى جانب أخر علقت الفنانة لبنى ونس في تصريحات سابقة على مشاهد الفلاش باك بمسلسل جعفر العمدة، الذي ظهرت خلاله أصغر حوالي 19 عامًا، وأثارت وقتها ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا.

قالت لبنى ونس في تصريحات تلفزيونية لها: «وقت تصوير جعفر العمدة عملوا لي مكياج أصغر فكنت حاسة أنه لأ، أنا مش أصغر للسن المطلوب».

لبنى ونس مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6 لبنى ونس

وتابعت: «أصغر 10 سنوات مثلا أو أقل، وهذا أربكني ومحمد سامي قال لي دا موضوعي أنا ماتقلقيش خالص وهتتفاجئي، واتفاجئت زيي زيكم».

لبنى ونس عن مشاهد «الفلاش باك» في جعفر العمدة: اتفاجئت بيها

لبنى ونس : لو رجع بيا الزمن مكنتش هختار أبقى ممثلة.. أنا مقصرة في حق الموهبة

لبنى ونس: لفيت مكاتب الكاستينج في مصر كلها ومحمد رمضان قالي عظيمة يا أمي

لبنى ونس لـ قناة صدى البلد: نعيمة دمرت حياة ابنها في وعود سخية

لبنى ونس تثير الجدل بملامحها في جعفر العمدة.. محمد سامي صغرها 19 سنة