لحظة إصابة رامز جلال بلدغة الثعبان ورد فعله غريب.. صور

تعرض الفنان رامز جلال للإصابة بلدغة الثعبان في برنامجه التلفزيوني في رمضان 2023، وظهر رامز يمسك في يده ثعبان لإخافة بسنت شوقي ومحمد فراج.

إصابة رامز جلال

هاجم الثعبان، الفنان رامز جلال، وبعدها قام بعضه في يديه ليظهر بعدها دماء وسط حالة من القلق على المتواجدين، وتساءل رامز: «هل الثعبان سام أم لا؟».

تم استدعاء سيارة إسعاف لرامز جلال من أجل إجراء الإسعافات الأولية، من لدغة الثعبان التي تعرض لها رامز جلال في برنامجه في رمضان 2023.

إصابة رامز جلال إصابة رامز جلال

محمد فراج وبسنت شوقي مع رامز جلال

سخر الفنان رامز جلال من الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي في برنامجه التلفزيوني قائلًا: «ربنا نتعهم بالسلامة وعملوا فرحهم على سنتين».

وأضاف رامز جلال عن محمد فراج وبسنت شوقي قائلًا: «عنتر وعبلة التيك توك.. قيس وليلى مواقع التواصل الاجتماعي وروميو وجوليت السوشيال ميديا.. عاملين شبه عصابة حمادة وتوتو كأنهم داخلين يسرقوا بنك بلبسهم دا، والبت شخصية قوية وهو بعد سنة جواز شكله كأنه خارج من السجن وأشهر كابلز إزاي أومال حسام حبيب وشيرين إيه دول مبيسيبوش القسم».

بسنت شوقي ومحمد فراج

وقالت بسنت شوقي عن زوجها محمد فراج: «فراج جزء مني»، بينما كشف الأخير سبب بكائه في آخر لقاء لهما، قائلًا: «بكيت من التفكير إني ممكن أعيش من غير بسنت».

وتابع الفنان محمد فراج: «واتعرفنا على بعض في لوكيشن تصوير تحت السيطرة، ومبحبهاش تشوف معايا ماتش للأهلي بتنكش نكش السنين».

إصابة رامز جلال إصابة رامز جلال

إصابة رامز جلال إصابة رامز جلال

رامز جلال يسخر من محمد فراج وبسنت شوقي: عنتر وعبلة التيك توك

تفاصيل مقلب رامز جلال مع محمود كهربا

كهربا خامس ضحايا برنامج مقالب رامز جلال

رامز جلال يتسبب في فتح جرح محمد فؤاد بعد عملية تكميم المعدة

تفاصيل مقلب رامز جلال مع محمد فؤاد