لفتة طيبة من روجينا لأبطال مسلسل ستهم في رمضان 2023

حرصت الفنانة روجينا أن تدعم أبطال مسلسل ستهم الذي تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، من خلال لفتة طيبة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

روجينا وأبطال مسلسل ستهم

شاركت الفنانة روجينا متابعيها وجمهورها بنشرها صور بوسترات أبطال مسلسل ستهم عدا هي، ووجهت لهم الشكر والتقدير.

وعلقت روجينا على صور بوسترات أبطال مسلسل ستهم عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل ستهم رمضان 2023.. رائعة الكاتب ناصر عبد الرحمن.. تصوير وإخراج المبدع رؤوف عبد العزيز».

روجينا مسلسل ستهم

وتابعت الفنانة روجينا في رسالتها لأبطال وصناع مسلسل ستهم، قائلة: «بتشرف بوجودي وسط هذه النخبة العظيمة من الفنانين المميزين والمحترفين، ويارب يعجبكم مسلسل ستهم وينول رضاكم.. بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعه رحمتك».

برومو مسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا طرحته الجهة المنتجة للعمل، الذي يتولى تأليفه ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

روجينا وأبطال مسلسل ستهم روجينا وأبطال مسلسل ستهم

برومو مسلسل ستهم

سيطر على برومو مسلسل ستهم حالة من التشويق ممزوج بالغموض والإثارة، وظهرت خلاله الفنانة روجينا سيدة تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش.

وظهر في برومو مسلسل ستهم للفنانة روجينا، ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، الذي خطف الأنظار في أول تجربة تمثيلية له.

مسلسل ستهم

ويناقش مسلسل ستهم المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 أيضًا المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائها الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال.

ويظهر في برومو مسلسل ستهم أن روجينا تمر بمعاناة للعيش بالحلال والكفاح، كما تتلقى ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

أبطال مسلسل ستهم أبطال مسلسل ستهم

أبطال مسلسل ستهم أبطال مسلسل ستهم

أبطال مسلسل ستهم أبطال مسلسل ستهم

أبطال مسلسل ستهم أبطال مسلسل ستهم

أبطال مسلسل ستهم أبطال مسلسل ستهم

أبطال مسلسل ستهم أبطال مسلسل ستهم

أبطال مسلسل ستهم أبطال مسلسل ستهم

برومو مسلسل ستهم.. روجينا تتحول من الفستان الأبيض للزي الرجالي

انتخابات نقابة المهن التمثيلية.. روجينا تحتفل بفوز أشرف زكي: ربنا طبطب عليك

مسلسلات رمضان 2023 .. روجينا تتدرب على عزف الطبلة في كواليس ستهم

مسلسلات رمضان 2023.. بيومي فؤاد يبدأ تصوير مشاهده في مسلسل ستهم

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل ستهم بطولة روجينا